اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الدولي الساحلي

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

إصابة 6 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الدولى الساحلى

استقبل مستشفى بلطيم المركزى بمحافظة كفر الشيخ 6 أشخاص مصابين بإصابات متفرقة، إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الدولي الساحلي، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين للمستشفى لتلقى الإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

لمروره بأزمة نفسية سيئة... شاب ينهى حياته شنقا داخل منزله

شهدت مدينة قلين بمحافظة كفر الشيخ واقعة إقدام شاب فى العقد الثالث من عمره على إنهاء حياته عن طريق شنق نفسه داخل منزله بعمارات المساكن بنطاق مدينة قلين، وذلك لمروره بأزمة نفسية سيئة لوجود خلافات زوجية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إغماء ومغص كلوى... إصابة 5 طلاب أثناء امتحان الفيزياء والتاريخ

شهد امتحان مادة التاريخ والفيزياء، اليوم الخميس، بمحافظة كفر الشيخ، إصابة 5 طلاب بحالات إغماء ومغص كلوى، وتم نقل 3 طلاب للمستشفى لتلقى الإسعافات اللازمة، فيما تم إسعاف طالبتين أخريين داخل لجنة الامتحان، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تغيب 234 طالب وطالبه عن امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ

أدي21 ألف و 206 طالب وطالبه امتحان مادتي التاريخ للشعبة الأدبية، ومادة الفيزياء للشعبة العلمية، وتغيب عن أداء الامتحان 234 طالب وطالبه، في حين أدى طلاب مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا امتحان مادة مقاييس المفاهيم الكيمياء' سواء طلاب علمي علوم وعلمي رياضيات، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي