اعلان

تحصين 18 ألف و290 رأس ماشية ضد الحمى القلاعية في البحيرة

الحملة القومية لتحصين الماشية ضد مرضى الحمى القلاعية
الحملة القومية لتحصين الماشية ضد مرضى الحمى القلاعية

قال الدكتور أحمد عيادة مدير مديرية الطب البيطرى بالبحيرة، إن إجمالى ما تم تحصينه اليوم الخميس 18 ألف و 290 رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع على مستوى المحافظة، وذلك في بداية الحملة القومية لتحصين الماشية ضد مرضى الحمى القلاعية بالبحيرة.

كانت مديرية الطب البيطري بالبحيرة، أعلنت عن انطلاق الحملة القومية للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية وحمى الوادى المتصدع، الخميس 14 يوليو.

وأكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على تضافر كافة الجهود للعمل على تنمية الثروة الحيوانية، وحمايتها من الأمراض الوبائية، وذلك من خلال إجراء التحصينات الدورية، وعمل القوافل البيطرية المجانية للقرى المحرومة، بالإضافة إلى التسجيل والترقيم والتأمين على الماشية، للعمل على تعظيم الإنتاج وتوفير البروتين الحيواني بصورة آمنة لمواطني المحافظة.

وأهاب اللواء هشام آمنة والدكتور أحمد عيادة مدير مديرية الطب البيطري بالبحيرة، بالمواطنين سرعة الاستجابة للفرق البيطرية التي ستتواجد بكافة مدن وقرى المحافظة لتحصين المواشي، والالتزام بكافة التعليمات و الارشادات من أجل الحد من انتشار المرض والتاكد من تسجيل التحصين ببطاقة تسجيل الحيوان وتركيب الرقم في اذن الحيوان

،

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟