اعلان

حريق هائل يلتهم 11 حوش مواشي وإصابة 6 أشخاص في قنا

حريق هائل
حريق هائل

نشب حريق هائل، اليوم الجمعة، داخل 11 حوش مواشي ووحدتين سكنيتين 'شقتين'، بنجع عتمان بقرية أبو دياب غرب التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا، أسفر عن إصابة 6 أشخاص ونفوق 136 ماشية وأغنام.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق هائل داخل أحواش ومنازل، ما أسفر عن وقوع إصابات بشرية ونفوق مواشي وبعض التلفيات بالمنازل.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بقنا وسيارات الإسعاف والوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا إلى مكان الحريق، وتمت السيطرة على الحريق، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، وكشف أسباب نشوب الحريق.

وأسفر الحريق عن إصابة 6 أشخاص هم: فتحية جاد، 55 عاما، حروق من الدرجة الأولى، وحسين عبدالله علي، 30 عاما، حروق من الدرجة الأولى بالقدمين واليدين، ومصطفي أحمد أبو المجد، 25 عاما، حروق من الدرجة الأولى بالقدمين، ومحمود السيد أبو العباس، 26 عاما، حريق من الدرجة الثانية بالساق اليسرى، ومحمد إسماعيل عطيتو، 19 عاما، اختناق، وخالد عبده حزين، 22 عاما، اختناق، ونقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج، بالإضافة إلى نفوق 136 رأساً من الماشية والأغنام، وبعض التلفيات بالمنازل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الروسي: أبلغنا إسرائيل بعدم رغبة إيران في التصعيد