اعلان

جلسات غنائية بمراكز الشباب وحملات للنظافة ورفع الإشغالات.. أخبار الأقصر اليوم

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة في كافة أرجائها، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم.

أندية السكان تنظم جلسات غنائية بمراكز الشباب بالأقصر

نفذت إدارة المشروعات وتدريب الشباب بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر، خطة أندية السكان عن شهر يوليو ٢٠٢٢، وذلك بعقد جلسة غنائية بمركز شباب 'الزينية قبلي' بإدارة شباب 'الزينية' لفرقة شمندورة بالأقصر، وذلك فى إطار التعاون بين وزارة الشباب والرياضة وصندوق الأمم المتحدة للسكان (UNFPA) ومؤسسة اتجاه لتنفيذ تدريبات وأنشطة وبرامج بداخل مراكز الشباب التى بها مقرات أندية السكان، وقام بإدارة الجلسة ...

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس مدينة الأقصر يتفقد موقف البياضية ويقود حملات للنظافة ورفع الإشغالات

واصل اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، تفقده لمشروع تطوير موقف البياضية بالأقصر، والذي يسهم في توفير فرص عمل للشباب، وقاد رئيس مدينة الأقصر بالتنسيق مع قسم الإشغالات بمعاونة أحمد محمود دياب رئيس القسم، وسمير سعود نائب رئيس حي جنوب لقطاع النظافة بالتنسيق مع فرقة التدخل السريع ، حملات... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع شخص اصطدم بأتوبيس سياحي في الأقصر

لقي مواطن مصرعه، اليوم الجمعة، إثر اصطدامه بحافلة أثناء سيره بالطريق في الأقصر، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مرفق إسعافات الجنوب، إخطارا من الأهالي يفيد بمصرع مواطن.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً