المشرف العام على التحرير داليا عماد

انهيارات وبكاء.. مشاهد مؤثرة من جنازة شهداء لقمة العيش ضحايا حادث الإمارات بالدقهلية (فيديو وصور)

أهل مصر

في مشهد مهيب، شيع الآلاف من أهالي قرية ديرب الخضر التابعة لمركز بني عبيد، بمحافظة الدقهلية، والقرى المجاورة لها، اليوم السبت، جثامين 5 شباب شهداء لقمة العيش في دولة الإمارات، الذين توفوا إثر حادث تصادم بين سيارة ملاكي كانوا يستقلونها وشاحنة، على أحد الطرق السريعة بإمارة رأس الخيمة؛ مما تسبب في مصرع 5 شبان في الحال من قرية ديرب الخضر، ولحق بهم سادسهم، من قرية الدراكسة.

وشهدت الجنازة مشاهد مؤثرة حيث وصلت سيارات الإسعاف عليها صور الضحايا وانهار أهالي الضحايا من البكاء، وطالبت مكبرات الصوت الأهالي بالصبر وانهمرت الدموع في الدعاء للضحايا ‏بالرحمة، وكان قد تم آداء صلاة الجنازة عليهم قبل ركوب الطائرة، وأقام أهالى قرية ديرب الخضر سرادق عزاء لهم الخمسة على نفقتهم الخاصة.

وكان قد شهد طريق رأس الخيمة في دولة الإمارات فجر أول أمس، حادث مروع نتيجة اختلال عجلة القيادة بالسيارة التي كان يستقلها 6 مصريين لقوا صرعهم بعدما اصطدموا بسيارة نقل ثقيل.

وحصل "أهل مصر" على أسماء الضحايا من قرية ديرب الخضر التابعة لمركز بني عبيد في محافظة الدقهلية، وهم: "رامي الوصيف، إيهاب صالح، محمود عبد الرحمن، أحمد على خاطر، أحمد ناصر وهبة، شريف ملهم يوسف الحنفي"، ولقى 5 مصرعهم في الحال، وأصيب السادس بإصابات خطيرة توفى على إثرها بعد نقله للمستشفى.

البداية كانت بتلقي غرفة العمليات بلاغًا بالحادث، وعلى إثره وجهت إدارة العمليات المركزية فرقة إنقاذ، وتبين عند وصولها إلى الموقع وفاة 5 مقيمين مصريين بدولة الإمارات وإصابة أخر لفظ أنفاسه الأخيرة عند وصوله إلى المستشفى لترتفع حصيلة الوفيات إلى 6 مصريين.