اعلان
اعلان

23 محضرًا لبيع سجائر بأزيد من أسعارها المعتمدة في الإسكندرية

وكيل تموين الإسكندرية
وكيل تموين الإسكندرية

شنت مديرية التموين بالإسكندرية، حملات مكبرة بتعليمات مشددة من المحاسب محمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، للأجهزة الرقابية بالمديرية باستمرار عمل حملات إدارة الرقابة المديرية وإدارات التموين الفرعية؛ المنتزة وشرق ووسط وغرب والجمرك والعجمي والعامرية وبرج العرب، باستمرار حملاتها على محلات وأماكن بيع السجائر المحلية والأجنبية لمكافحة ارتفاع السجائر .

قامت إدارة تموين المنتزة برئاسة أمال عبد الحميد مديرة الإدارة بشن حملات على نطاق الإدارة والتى أسفرت عن تحرير عدد ٥ محاضر بيع سجائر أنواع مختلفة بسعر أزيد و تحرير محضر عدم الإعلان عن أسعار السجائر المسعرة.

وشنت إدارة العجمى برئاسة إبراهيم خلف مدير الإدارة بشن حملات على نطاق الإدارة والتى أسفرت عن تحرير محضرين بيع سجائر أنواع مختلفة بسعر أزيد .

كما قامت إدارة وسط برئاسة الأستاذ عبد الله عثمان مدير الإدارة بشن حملات على نطاق الإدارة والتى أسفرت عن تحرير محضر حيازة عرض سجائر مجهولة المصدر و تحريز عدد ١٤٦ علبة سجائر متنوعة وتحرير محضرين عدم الإعلان عن أسعار السجائر المسعرة وقامت إدارة شرق برئاسة الأستاذ فريد شوقى رئيس الرقابة بشن حملات على نطاق الإدارة والتى أسفرت عن تحرير محضرين بيع سجائر أنواع مختلفة بسعر أزيد وتحرير عدد ٣ محاضر عدم الإعلان عن أسعار السجائر المسعرة .

و قامت إدارة العامرية برئاسة حسن داود مدير الإدارة بشن حملات على نطاق الإدارة والتى أسفرت عن تحرير محضر بيع سجائر بسعر أزيد و تمكنت إدارة برج العرب برئاسة الأستاذ محمد العدوى مدير الإدارة بشن حملات على نطاق الإدارة والتى أسفرت عن تحرير محضرين بيع سجائر أنواع مختلفة بسعر أزيد .

وقامت إدارة غرب والجمارك برئاسة محمد عادل مدير الإدارة بشن حملات على نطاق الإدارة والتى أسفرت عن تحرير عدة ٤ محاضر بيع سجائر أنواع مختلفة بسعر أزيد وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو