اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. حبس مستريح السمك بعد استيلائه على 1.3 مليون جنيه

نشرة اخبار سوهاج
نشرة اخبار سوهاج

شهدت محافظة سوهاج، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة فى كافة ارجائها، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار سوهاج اليوم.

استولى على 1.3 مليون جنيه.. حبس "مستريح السمك" بسوهاج

نجح ضباط مباحث الأموال العامة في مديرية أمن سوهاج، في القبض على مستريح السمك الذى تمكن من الاستيلاء على مليون و٣٠٠ ألف جنيه من بعض المواطنين بزعم تشغيلها في مجال بيع وشراء الأسماك مقابل أرباح شهرية، حيث ورد بلاغ الجهات المعنية بقيام شخص بالنصب على المواطنين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وحبس المتهم ٤ أيام على ذمة القضية، وأكدت معلومات.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع شاب وإصابة اثنين آخرين في مشاجرة مسلحة بين أبناء عمومة بسوهاج

لقي شخص مصرعه، وأصيب 2 آخران، في مشاجرة مسلحة بين أبناء عمومة، استخدمت فيها طلقات الخرطوش، بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، حيث تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج، يفيد ورود بلاغ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

قيادات سوهاج الأزهرية يتابعون أعمال أولى أيام التصحيح الشهادة الثانوية

تفقد الدكتور محمد حسانين، رئيس الإدارة المركزية يرافقه الدكتور أحمد مكى، مدير عام العلوم العربية والشرعية، مركز تصحيح المواد الشرعية بمعهد فتيات سوهاج الإعدادي، وتابع 'حسانين' أعمال التصحيح، وشدد على إلتزام المنطقة بتوفير الأجواء المناسبة للسادة المصححين، وأكد أن.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة