اعلان

قلق وترقب ومراجعات اللحظات الأخيرة أمام لجان الثانوية العامة بالفيوم.. الطلاب: "الأسئلة عايزة فهم.. وبنعمل اللي علينا" (صور وفيديو)

طلاب الثانوية العامة بالفيوم
طلاب الثانوية العامة بالفيوم

انتظم الطلاب داخل لجان الثانوية العامة بمحافظة الفيوم، لأداء امتحانات الجيولوجيا وعلم النفس والتفاضل والتي تستمر لمدة 3 ساعات لعلم النفس والجيولوجيا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية عشرة، وساعتين بالنسبة للتفاضل بداية من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الحادية عشرة.

ورصدت 'أهل مصر' مراجعات الطلاب قبل دقائق من دخول اللجان، وبالحديث مع بعض الطلاب أكدوا على أن مادة علم النفس هي الأفضل والأجمل من باقي المواد، وقال أحد الطلاب إن الأسئلة في جميع المواد لابد من فهمها والتعود على حلها خلال فترة الدراسة، وأن بعض الاسئلة تأتي على غير صورتها المعتادة، فلابد من فهم السؤال وليس حفظه، كما أكد الطلاب على حرصهم على بذل مجهود في المذاكرة والمراجعات، قائلين 'بنعمل اللي علينا والباقي على ربنا'.

يذكر ان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، كانت أعلنت عن الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة، حيث أكدت أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة هذا العام وصل إلى 707، و992 طالبا وطالبة فى الشعبتين العلمية والأدبية، ويؤدى الطلاب الامتحانات داخل 2089 لجنة سير بكل قطاع على مستوى الجمهورية.

ووجهت وزارة التربية والتعليم، بضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بضوابط الامتحانات والتى أعلنتها الوزارة، والعمل على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أى أجهزة إلكترونية 'موبايل سماعات' للتصدى لأى محاولات غش، مع تطبيق القانون على أى طالب يحاول الإخلال بأعمال الامتحانات سواء غش أو محاولة تعدى على ملاحظ أو مراقب.

طلاب الثانوية العامة بالفيوم

طلاب الثانوية العامة بالفيوم

طلاب الثانوية العامة بالفيوم

طلاب الثانوية العامة بالفيوم لينك البث المباشر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً