اعلان

ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالبحيرة بعد امتحان الجيولوجيا والتفاضل وعلم النفس

ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالبحيرة
ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالبحيرة

أبدى عدد كبير من طلاب الثانوية العامة بمحافظة البحيرة، اليوم الأحد، ارتياحهم من سهولة امتحانات علم النفس لطلاب الشعبة الأدبية، والجيولوجيا والعلوم البيئية لشعبة علمى علوم والتفاضل والتكامل لطلاب شعبة علمي رياضة وذلك عقب خروجهم من لجان الامتحانات.

ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالبحيرة وقال عدد من الطلاب، إن الامتحان كان سهلا، والأسئلة واضحة وفي مستوى الطالب المتوسط، كما أن الوقت كان كافيًا واستطاع الطلاب حل الامتحان والمراجعة على الإجابات، وأنهم تمكنوا من الإجابة على جميع الأسئلة في سهولة ويسر، وأكد البعض أن التفاضل والتكامل كان بمثابة السهل الممتنع لوجود بعض الجزئيات التي تحتاج إلى تفكير ووقت إضافي حتي يتم الإجابة عليها.

ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالبحيرة

من جانبه أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، استقراراللجان الامتحانية بعد اتباع إجراءات التأمين الخاصة بها وتوزيع صناديق أوراق الأسئلة على خطوط سيارات التوزيع وسط إجراءات أمنية مشددة وكذا وصول الصناديق إلى لجان السير من داخل غرفة العمليات.

ولفت إلى أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات بنطاق المحافظة هذا العام الدراسي، بلغ 33408 طالبا وطالبة، (9138 شعبة أدبي - 21924 علمي علوم، 2346 علمي رياضة)، موزعين على 109 لجنة بنطاق 18 إدارة تعليمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل