اعلان

ردود أفعال مختلفة لطلاب الثانوية العامة بقنا حول امتحاني الجيولوجيا وعلم النفس (فيديو وصور)

ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بقنا حول امتحاني الجيولوجيا وعلم النفس
ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بقنا حول امتحاني الجيولوجيا وعلم النفس

عبر عدد من طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا، اليوم الأحد، عن آرائهم حول امتحاني الجيولوجيا وعلوم البيئة، وعلم النفس والاجتماع، مؤكدين أن الامتحانين جاءا في مستوى الطالب المتوسط، ولكنهما احتويا على بعض النقاط الصعبة، وذلك عقب خروجهم من أبواب اللجان، وسط إجراءات أمنية مشددة أمام اللجان.

ورصدت «أهل مصر» ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بقنا، عقب خروجهم من اللجان بعد آداء امتحاني الجيولوجيا وعلوم البيئة، وعلم النفس والاجتماع.

وقال أحمد يسري، طالب بالصف الثالث الثانوي 'علمي علوم'، إن امتحان الجيولوجيا جاء في مستوى الطالب المتوسط، والوقت المخصص للامتحان كان كافياً، مشيرا إلى أن الامتحان تضمن 50 سؤالاً في صورة اختيار من متعدد.

وأضاف حمزة سعد، طالب بالصف الثالث الثانوي 'علمي علوم'، أن امتحان الجيولوجيا تضمن 50 سؤالاً في صورة اختيار من متعدد، جاءت في مستوى الطالب المتوسط، لافتا إلى أن الامتحان احتوى على 30 سؤالاً تحتاج إلى تفكير عميق ووقت طويل للإجابة.

وأشار عبدالله عبدلي، طالب بالصف الثالث الثانوي القسم الأدبي، إلى أن امتحان علم النفس والاجتماع جاء في مستوى الطالب فوق المتوسط، والوقت المخصص للامتحان كان غير كافٍ، مشيرا إلى أن الامتحان تضمن 50 سؤالاً في صورة اختيار من متعدد، واحتوى على بعض النقاط القليلة الصعبة.

وكان اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، قد صرح وفي وقت سابق، بأن المحافظة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم انتهت من كافة الإستعدادات لبدء مارثون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 / 2022، مضيفاً أن عدد الطلاب الذين يحق لهم دخول الامتحانات هذا العام بلغ 16 ألف و 504 طلاب وطالبات، موزعين على 48 لجنة بمختلف الإدارات التعليمية التسع، مشيرًا إلى أنه تم تجهيز 40 استراحة لإقامة المعلمين المكلفين بمراقبة أعمال الإمتحانات، فضلا عن تجهيز كافة اللجان من حيث الإضاءة المناسبة والمراوح ومبردات المياه للتغلب على ارتفاع درجات الحرارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: بدأنا إجلاء الفلسطينيين من رفح استعدادا لعملية قريبة هناك