اعلان

أخبار قنا اليوم.. حملة تموينية بقيادة المحافظ على عدد من المخابز

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عدداً من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

انطلاق امتحانات الجيولوجيا والتفاضل وعلم النفس لطلاب الثانوية العامة بقنا

انطلقت، اليوم الأحد، امتحانات الجيولوجيا وعلوم البيئة، والتفاضل والتكامل، وعلم النفس والاجتماع، لطلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا، للعام الدراسي 2021/2022، ورقياً بنظام البابل شيت، وسط إجراءات أمنية مشددة.

ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بقنا حول امتحان التفاضل والتكامل

عبر عدد من طلاب الثانوية العامة قسم علمي رياضة بمحافظة قنا، اليوم الأحد، عن آرائهم حول امتحان التفاضل والتكامل، مؤكدين أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، ولكنه احتوى على بعض النقاط الصعبة، وذلك عقب خروجهم من أبواب اللجان، وسط إجراءات أمنية مشددة أمام اللجان.

ردود أفعال مختلفة لطلاب الثانوية العامة بقنا حول امتحاني الجيولوجيا وعلم النفس

عبر عدد من طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا، اليوم الأحد، عن آرائهم حول امتحاني الجيولوجيا وعلوم البيئة، وعلم النفس والاجتماع، مؤكدين أن الامتحانين جاءا في مستوى الطالب المتوسط، ولكنهما احتويا على بعض النقاط الصعبة، وذلك عقب خروجهم من أبواب اللجان، وسط إجراءات أمنية مشددة أمام اللجان.

إصابة طالبة ثانوية عامة بحالة إغماء أثناء امتحان الجيولوجيا بقنا

أصيبت طالبة، اليوم الأحد، بحالة إغماء أثناء أداء امتحان مادة الجيولوجيا بمدرسة سمهود الثانوية بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وجرى نقل الطالبة إلى مستشفى أبوتشت المركزي؛ لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

إصابة 12 شخصا في مشاجرة بين عائلتين بفرشوط في قنا

أصيب 12 شخصًا، اليوم الأحد، في مشاجرة بالشوم والعصا بين عائلتين بقرية نجع خيربة التابعة لمركز فرشوط شمال محافظة قنا، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى فرشوط المركزي، لتلقي العلاج اللازم، فيما سيطرت الأجهزة الأمنية على المشاجرة ومنع تجدد الاشتباكات بين العائلتين، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

محافظ قنا يستقبل "كاثوليك نجع حمادي" للتهنئة بعيد الأضحى المبارك

استقبل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، صباح اليوم الأحد، بمكتبه وفد الأقباط الكاثوليك بنجع حمادي؛ للتهنئة بعيد الأضحى المبارك، والذي ضم الأب باسيليوس كمال راعي كاثوليك نجع حمادي، ومدير مدرسة الفرنسيسكان بنج حمادي، والأب ماركو ميخائيل راعي كاثوليك فرشوط، وعماد ممدوح صبحي نائب مدير مدرسة الفرنسيسكان بنجع حمادي.

محافظ قنا: إلزام سائقي الأجرة بوضع ملصق التعريفة الجديدة وخط السير

أجرى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا جولة مفاجئة على موقف سيارات الأجرة، بمنطقة سيدي عبد الرحيم القنائي والسرفيس الداخلي ومجمع الأتوبيس بمدينة قنا؛ للاطمئنان على مدى التزام السائقين بالتعريفة الجديدة المقررة من المحافظة، وذلك عقب تحريك أسعار المواد البترولية، مشدداً على ضرورة الزام سائقي سيارات الأجرة بوضع ملصق على زجاج السيارة بتعريفة الركوب الجديدة وخط السير، ووضع قائمة بالتعريفة الجديدة بمداخل ومخارج مواقف سيارات الأجرة بجميع المراكز والمدن.

استجابة لشكوى مواطن.. حملة تموينية بقيادة المحافظ على عدد من المخابز بقنا

قاد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، حملة تموينية على عدد من المخابز بمدينة قنا، للتأكد من مدى الالتزام بالأوزان المحددة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين لحماية المواطنين، وتقديم الخبز بشكل صحي ومطابق للمواصفات القانونية، وذلك في استجابة سريعة لشكوى أحد المواطنين، والذي اشتكى من قيام أحد المخابز السياحية بمنطقة الأحوال المدنية بمدينة قنا، ببيع رغيف الخبز بأسعار تُخالف الأسعار المقررة، وعدم التزامه بالأوزان المحددة.

رئيس جامعة جنوب الوادي يتفقد لجان امتحانات الدراسات العليا بكلية الحقوق

تفقد الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، لجان الدراسات العليا بكلية الحقوق، مؤكداً على ضرورة توفير بيئة هادئة ومناسبة لأداء الامتحانات مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وتذليل كافة العقبات التي تواجه الطلاب، ومتابعة سير أعمال الامتحانات بشكل مستمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً