اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. رئيس الجامعة يستقبل وفد وحدة مشروعات تطوير التعليم

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة فى كافة أرجائها ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

رئيس جامعة الأقصر يستقبل وفد وحدة مشروعات تطوير التعليم

استقبل الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، اليوم الأحد، بمقر الإدارة المركزية للجامعة، وفدًا من وحدة مشروعات تطوير التعليم العالي - وزارة التعليم العالي، يضم كل من الدكتوره سحر أمين، والدكتور هشام عزت، لمتابعة وتقييم مشروع إنشاء مركز القياس والتقويم بالجامعة، وقالت الدكتورة سحر أمين، إن الزيارة تهدف.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تموين الأقصر: توريد 26 ألف طن قمح حتى الآن

قال الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين بالأقصر، إنه تم توريد إجمالي كمية قدرها 25951,489 طن من الأقماح المحلية، و79,740 طن لخارج المحافظة تقاوي من بداية موسم توريد القمح لعام 2022 حتى نهاية عمل يوم 15/7/2022 ومازال التوريد مستمرًا، وأضاف أنه تم تشكيل حملات تموينية في الفترات الصباحية والمسائية خلال الفترة من 1 حتى 15 يوليو الجاري.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

اندلاع حريق بأشجار خلف معبد الكرنك بالأقصر

اندلعت النيران، اليوم الأحد، في عدد من أشجار النخيل، خلف معبد الكرنك بالأقصر، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات النجدة إخطارا من الأهالي يفيد بنشوب حريق فى عدد من الأشجار بمنطقة السبتية خلف معبد الكرنك بمدينة الأقصر، وتم على الفور الدفع بـ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

السيطرة على حريق نشب بعمارة سكنية وأشجار نخيل بالأقصر

تمكن رجال الحماية المدنية بمحافظة الأقصر بمساعدة الأهالي، مساء اليوم الأحد، من

السيطرة على حريق شب في مزرعة للنخيل وعمارة سكنية بمنطقة الكرنك، وتلقت إدارة الحماية المدنية إخطارا من الأهالي يفيد باندلاع النيران في 'كرم نخيل' بمنطقة السبتية خلف معبد الكرنك، وانتقال النيران إلى عمارة سكنية ملاصقة للمزرعة وتم على الفور الدفع بـ...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاستعلام عن نتيجة أولى ثانوي بالجيزة.. رابط مباشر