اعلان

لليوم السادس.. أهالي بني سويف يواصلون البحث عن جثة عامل مسجد بمياه النيل

عامل المسجد
عامل المسجد

يواصل أهالى قرية سدس الأمراء التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بنى سويف، لليوم السادس على التوالي، البحث عن جثة عامل مسجد ألقى بنفسه بأعلى كوبرى شرق النيل، دون معرفة الأسباب الرئيسية وراء ذلك حتى الآن.

وقد انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف، برفقة قوات الأمن برئاسة المقدم محمود فؤاد، رئيس مباحث قسم بندر بنى سويف، إلى مكان الحادث، عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى، وتم البدء في التحريات الأولية اللازمة للوقوف على ملابسات الواقعة.

بداية الواقعة

وعثر بعض الأهالى بمحافظة بنى سويف، على بطاقة شخصية لأحد الأشخاص برفقة حذاؤه ونظارتة، بجوار سور حديدى أعلى كوبرى منطقة الشرق، وسط حالة من الغموض والتساؤلات والاستفسارات حول مصيره.

وتبين أن المتعلقات ترجع إلى شخص يدعى " عمر أحمد " 47 سنة، عامل مسجد، تاركا حذاؤه "شبشب" وبطاقتة الشخصية، ونظارتة، ومقيم بقرية سدس الأمراء التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بنى سويف.

وقام الأهالى بإبلاغ قوات الأمن ببني سويف، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن برفقة قوات الإنقاذ النهري ببني سويف، للبحث عن جثة الشخص المفقود، وجار البحث عنه بداخل مياه النيل، عقب التأكد من صحة البيانات من البطاقة الشخصية له، وقام الأهالى بتحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك، بقسم بندر بنى سويف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«نص ماتش».. ملخص وأهداف مباراة بيراميدز وسموحة (3-2) في الدوري المصري اليوم