اعلان

بالأسماء.. 3 مصابين حصيلة الاشتباكات مع تجار المخدرات في دنديط بالدقهلية

اشتباكات دنديط
اشتباكات دنديط

شهدت قرية دنديط التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، ارتفاع حصيلة مصابي الاشتباكات بالقرية إلى 3 مصابين، سقطوا برصاص تجار المخدرات الذيت هاجموا عددًا من منازل قرية.

حيث استقبل مستشفى ميت غمر منذ قليل "محمود أحمد شحاتة" 40 سنة، مصابًا بطلق ناري بالفخذ الأيسر، و"أحمد السعيد شتا" 22 سنة، مصابًا بطلق ناري بالفخذ الأيسر، ومحمد ماهر ياسين، وجميعهم من أبناء قرية دنديط التابعة لمركز ميت غمر. 

ودفعت إسعاف الدقهلية ب 5 سيارات على مشارف قرية دنديط التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية تزامنًا مع تلقيها اتصالًا بوقوع اشتباكات بالأسلحة النارية.

وتمكنت قوات أمن الدقهلية من فتح طريق "ميت غمر - الزقازيق" بنطاق مركز ميت غمر أمام المارة والمسافرين عقب قيام أهالى قرية دنديط بقطعِه اعتراضًا على اقتحام تجار المخدرات للقرية وإرهاب الأهالى.

وكان طريق "ميت غمر - الزقازيق" بمحافظة الدقهلية قد شهد حالةً من التكدس المروري على أثر قيام أهالى قرية دنديط التابعة لمركز ميت غمر بقطع الطريق أمام القرية وإشعال إطارات السيارات؛ اعتراضًا منهم على واقعة إطلاق تجار المخدرات النيران على الأهالى وإرهابهم للأهالى بالقرية.

وأكد أحد أهالي دنديط خروج الأهالي للاحتماء بنقطة شرطة دنديط عقب سماع أصوات طلقات الأعيرة النارية، مؤكدًا سقوط عدد من المصابين.

وكشف أحد الأهالي أن سبب الاشتباكات يرجع إلى أن تجار المخدرات يمنعون أصحاب الأراضي من ري أراضيهم أو التردد عليها، متخذين منها وكرًا لهم لممارسة نشاطهم الإجرامي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة