اعلان

«جائزة للعمارة المتميزة».. تعاون بين محافظة بورسعيد و«الخلفاء الراشدين» لدعم النظافة

رئيس حى غرب مع الاهالى
رئيس حى غرب مع الاهالى

استقبل العميد نعمان على رئيس حى غرب بورسعيد، هالة الجباس رئيس مجلس إدارة جمعية الخلفاء الراشدين، ونجلاء أبو العز نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية.

وحرص العميد نعمان على الاستماع، لعدد كبير من سيدات قرية المناصرة لمناقشة المشكلات التى يعانى منها الأهالي.

بورسعيد

وأكد العميد نعمان أن المرأة هى عماد الأسرة، فهى قادرة على تنشئة جيل يحمل قيم وأخلاق ترقى بالمجتمع المصرى، فهى قادرة على ترسيخ المفاهيم الصحيحة بعقول أبنائها، ونزع أى أفكار تسىء للشخص والمجتمع.

وأضاف رئيس حى غرب بأن جمعية الخلفاء الراشدين سوف تقوم بمشاركة الأهالى وبالتعاون مع الحي، من أجل الحفاظ على البيئة النظيفة بعدم إلقاء القمامة بالشوارع ومناور العمارات، مشيرا إلى أن نظافة المكان الذى يعيش فيه الإنسان يجنبه الإصابة بالأمراض، مطالبا الأهالي بضرورة التعاون من أجل الصالح العام .

سيدات قرية المناصرة

ورحب رئيس الحى بالتعاون المشترك مع جمعية الخلفاء الراشدين من أجل مساعدة المواطنين، ووعد بالتواصل مع وزارتي التربية والتعليم والصحة لحل بعض المشكلات التى تعانى منها بعض الأسر بالقرية.

سيدات قرية المناصرة

ومن جانبها، قالت هالة الجباس إن الجمعية سوف تشارك فى دعم مشروعات السيدات بالمناصرة وفى تجميل الشوارع، مضيفة بأنه سوف يكون هناك جائزة قيمة للعمارة المتميزة والشارع المميز من ناحية النظافة، ليكون ذلك حافزا لمشاركة الجميع.

وأكدت الجباس على ضرورة التواصل مع السيدات، لتقديم حلول لبعض مشاكلهم، وأنه سيكون هناك متابعة مستمرة لدراسة متطلبات السيدات والعمل على توفيرها بما يتناسب مع إمكانياتهن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً