اعلان

وكيل صحة البحيرة يتفقد مستشفى إدكو المركزي

وكيل صحة البحيرة يجري جولة تفقدية بمستشفى ادكو
وكيل صحة البحيرة يجري جولة تفقدية بمستشفى ادكو

أجري الدكتور هانى جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، جولة تفقدية بمستشفى إدكو المركزي، رافقه الدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية، والدكتور أحمد الجميل مدير عام الطب العلاجي، والدكتور أحمد السنهوري مدير مستشفى إدكو المركزي.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات وزارة الصحة بالمتابعة الميدانية للمنشآت الصحية للتأكد من انتظام سير العمل، والوقوف على جاهزية واستعدادات المستشفيات للعمل بأعلى كفاءة والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن.

تفقد وكيل الوزارة قسم الإستقبال والطوارئ للإطمئنان على تواجد الفريق الطبى والتمريض على رأس العمل ، وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية، ومدى تقديم كافة الخدمات لمريض الطوارئ بشكل لائق .

كما تفقد وكيل الوزارة الحضانات وقسم ملاحظة الأطفال والعنايات، وبعض الأقسام الداخلة، وقام بإستبيان بعض المرضى وذويهم عن أداء الخدمة الطبية ، ومدى رضاهم عن جودة الخدمة المقدمة .

وشدد وكيل الوزارة على الطاقم الطبي والإداري بالمستشفى بالإلتزام الشديد والحرص على تقديم كافة الخدمات بشكل لائق وجيد، وعدم تحمل المرضى لأي تكلفة خارجية، وخاصة مرضى الطوارئ، سواء التحاليل الطبية أو الأشعة أو شراء مستلزمات من خارج المستشفى، طبقا للتعليمات الصادرة اليهم مسبقا، والعمل على راحة المرضى وتسخير كافة جهود الفريق الطبي والفريق المعاون من أجل خدمة المرضى.

وفى نهاية الجولة، وجه وكيل الوزارة الفريق الإدارى وجميع العاملين بالمستشفى، على بذل المزيد من الجهد، بما يضمن تقديم خدمة دائمة ذات جودة للمواطنين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج