اعلان
اعلان

العظمى 41 درجة.. طقس مشمس شديد الحرارة نهاراً بقنا

حالة الطقس اليوم الأربعاء بقنا
حالة الطقس اليوم الأربعاء بقنا

تشهد محافظة قنا، اليوم الأربعاء، طقس شديد الحرارة نهاراً، معتدل ليلاً، وتسجل درجات الحرارة بالمحافظة 41 درجة للعظمى، و25 درجة للصغرى.

طقس اليوم

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود، اليوم الأربعاء، طقس شديد الحرارة رطب نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد، حار رطب على السواحل الشمالية ووسط سيناء، معتدل الحرارة رطب ليلاً على كافة الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يكون طقس اليوم الأربعاء مشمساً مع شبورة مائية خفيفة صباحاً ونشاط رياح أحياناً مساءً على القاهرة الكبرى والوجه البحري، كما يشهد الطقس تكون شبورة مائية صباحاً وغيوم جزئية مع نشاط رياح أحياناً على السواحل الشمالية الغربية.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أيضاً أن يشهد طقس اليوم الأربعاء تكون غيوم جزئية وشبورة مائية صباحاً على السواحل الشمالية الشرقية، فيما يكون الطقس مشمساً مع نشاط رياح أحياناً على جنوب سيناء، بينما يكون الطقس مشمساً على شمال وجنوب الصعيد.

نصائح ضرورية

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه يجب في الأجواء الحارة عدم التواجد تحت أشعة الشمس المباشرة في الفترة من الظهر وحتى الخامسة عصراً، والإكثار من تناول المياه والسوائل الباردة على مدار اليوم، وارتداء غطاء للرأس أو استخدام المظلة أثناء التعرض المباشر لأشعة الشمس؛ تجنباً للإصابة بضربات الشمس، وارتداء الملابس القطنية، وعدم التواجد في أماكن مغلقة سيئة التهوية.

محافظات جنوب الصعيد

ووفق هيئة الأرصاد الجوية تسجل درجات الحرارة المتوقعة بمحافظات جنوب الصعيد اليوم الأربعاء ما يلي:

سوهاج: العظمى 40 والصغرى 25 درجة.

قنا: العظمى 41 والصغرى 25 درجة.

الأقصر: العظمى 41 والصغرى 27 درجة.

أسوان: العظمى 42 والصغرى 27 درجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل تعود أسعار الذهب إلى ما قبل التعويم وأزمة الدولار؟