اعلان

القبض على أب أنهى حياة ابنته ودفنها داخل منزل.. أخبار الأقصر اليوم

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم.

«الأقصر الأزهرية» تُكرم 200 معلم لغة إنجليزية

نظمت الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية صباح اليوم الأربعاء احتفالية كبرى بقاعة المؤتمرات بالمنطقة، وذلك لتكريم ٢٠٠ معلم لغة إنجليزية بمنطقة الأقصر الأزهرية، وتسليمهم شهادات التقدير، منهم ١٢٧ معلمًا حصلوا على برنامج gateps التابع للسفارة الأمريكية وعدد ٧٢ معلمًا لغة إنجليزية تم تدريبهم على برنامج TAG التابع للمركز الثقافي البريطاني، وجاء ذلك في إطا... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«ضربها بشومة».. القبض على أب أنهى حياة ابنته ودفنها داخل منزل بالأقصر

لقيت فتاة مصرعها، قتلا على يد والدها، إثر تلقيها عدة طعنات بالرأس، جنوب محافظة الأقصر، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء خالد عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطاراً من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز الأقصر، بالعثور على جثة فتاة بعد... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«رمت نفسها من الثالث».. فتاة تتخلص من حياتها بإسنا جنوب الأقصر

أقدمت فتاة على التخلص من حياتها، اليوم الأربعاء، إثر إلقاء نفسها من الدور الثالث بمنزلهم بإسنا جنوب محافظة الأقصر، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا، إخطارا من الأهالي يفيد بسقوط فتاة تدعى 'ن. ع.م' 36 سنة من الدور الثالث بمنزلهم...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع شاب غرقًا بترعة جنوب الأقصر

لقي شاب في العقد الثالث من عمره، مصرعه، اليوم الأربعاء، غرقًا بترعة مياه بإسنا جنوب الأقصر، وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارًا من الأهالي، يفيد بمصرع شاب يدعى 'أحمد ربيع سعد' 25 سنة، غرقًا بترعة مياه بنجع أبو حميد بإسنا جنوب محافظة الأقصر، وتم على...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شيخ الأزهر يزور مسجد السيدة زينب بعد الانتهاء من عمليات التجديد