اعلان

«انهار عليهم البئر».. أهالي قنا يشيعون جثامين ضحايا التنقيب عن الآثار

ضحايا التنقيب عن الآثار بقنا
ضحايا التنقيب عن الآثار بقنا

شيع الأهالي، مساء اليوم الأربعاء، جثامين 6 أشخاص ضحايا التنقيب عن الآثار بقرية العركي التابعة لمركز فرشوط، شمال محافظة قنا، وسط حالة من الحزن والحسرة، وذلك بعد أن صرحت جهات التحقيق بدفنهم، بعد انتهاء فريق الطب الشرعي من تشريح الجثامين، لمعرفة سبب الوفاة والتأكد من أنه لا يوجد بهم أي شبهة جنائية.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارا يفيد بوقوع حادث انهيار حفرة على أشخاص بقرية العركي في مركز فرشوط، ما أسفر عن وقوع ضحايا.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتمكنت قوات الحماية المدنية برئاسة النقيب علاء ديب، وتحت إشراف العميد هاني الأتربي، من انتشال 6 جثت انهارت عليهم حفرة أثناء التنقيب عن الآثار.

وجاءت أسماء الضحايا كالتالي: مريم جميل حكيم، 40 عاماً، وهاني جميل حكيم، 27 عاماً، وفادي جميل حكيم، 35 عاماً، وأبانوب نشأت رسمي، 32 عاماً، وبركات نشات رسمي، 35 عاماً، ورسمي نشات رسمي، 32 عاماً.

وجرى نقل الجثث إلى مستشفيي نجع حمادي العام ببهجورة وأبوتشت المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لتتولى التحقيقات، التي صرحت بدفن الضحايا بعد انتهاء فريق الطب الشرعي من تشريح الجثامين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً