اعلان

"الأستاتيكا" ترسم البسمة على وجوده طلاب الثانوية العامة بقنا (فيديو وصور)

ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بقنا عقب امتحان الأستاتيكا
ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بقنا عقب امتحان الأستاتيكا

عبر عدد من طلاب الثانوية العامة قسم علمي رياضة بمحافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عن آرائهم حول امتحان الأستاتيكا، مؤكدين أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، ولكنه احتوى على بعض النقاط الصعبة، وذلك عقب خروجهم من أبواب اللجان، وسط إجراءات أمنية مشددة أمام اللجان.

ورصدت «أهل مصر»، ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا، عقب خروجهم من اللجان بعد آداء امتحان الأستاتيكا.

وقال حسام الدربي، طالب بالصف الثالث الثانوي 'علمي رياضة'، إن امتحان الأستاتيكا جاء في مستوى الطالب المتوسط، والوقت المخصص للامتحان كان كافيًا، مشيرا إلى أن الامتحان تضمن 25 سؤالاً في صورة اختيار من متعدد منها 3 أسئلة صعبة.

وأضاف عبد السلام علي، طالب بالصف الثالث الثانوي 'علمي رياضة'، أن أسئلة امتحان الأستاتيكا جاءت في مستوى الطالب فوق المتوسط، مشيرًا إلى أن الامتحان تضمن 25 سؤالًا في صورة اختيار من متعدد منها 10 أسئلة صعبة، لافتا أن الوقت المخصص للامتحان كان غير كافٍ.

وأشار عبد الرحمن عبد الهادي، طالب بالصف الثالث الثانوي 'علمي رياضة'، إلى أن امتحان الأستاتيكا جاء في مستوى الطالب المتوسط، ولكنه احتوى على 3 نقاط صعبة وتحتاج إلى وقت طويل وتفكير عميق للإجابة عليها، مشيرًا إلى أن الوقت المخصص للامتحان كان كافيًا.

وفي وقت سابق، صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن المحافظة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم انتهت من كافة الإستعدادات لبدء مارثون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 / 2022، مضيفاً أن عدد الطلاب الذين يحق لهم دخول الامتحانات هذا العام بلغ 16 ألف و 504 طلاب وطالبات، موزعين على 48 لجنة بمختلف الإدارات التعليمية التسع، مشيرًا إلى أنه تم تجهيز 40 استراحة لإقامة المعلمين المكلفين بمراقبة أعمال الإمتحانات، فضلا عن تجهيز كافة اللجان من حيث الإضاءة المناسبة والمراوح ومبردات المياه للتغلب على ارتفاع درجات الحرارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً