اعلان

أخبار قنا اليوم.. استعدادات قصوى لمواجهة ارتفاع منسوب النيل

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عدداً من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

انطلاق امتحانات الأحياء والاستاتيكا والفلسفة لطلاب الثانوية العامة بقنا

انطلقت، اليوم الخميس، امتحانات الأحياء، والاستاتيكا، والفلسفة والمنطق، لطلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا، للعام الدراسي 2021/2022، ورقيًا بنظام البابل شيت، وسط إجراءات أمنية مشددة.

"الأستاتيكا" ترسم البسمة على وجوده طلاب الثانوية العامة بقنا

عبر عدد من طلاب الثانوية العامة قسم علمي رياضة بمحافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عن آرائهم حول امتحان الأستاتيكا، مؤكدين أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، ولكنه احتوى على بعض النقاط الصعبة، وذلك عقب خروجهم من أبواب اللجان، وسط إجراءات أمنية مشددة أمام اللجان.

ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بقنا عقب امتحان الأحياء

عبر عدد من طلاب الثانوية العامة قسم علمي علوم بمحافظة قنا، اليوم الخميس، عن آرائهم حول امتحان الأحياء، مؤكدين أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، ولكنه احتوى على بعض النقاط الصعبة، وذلك عقب خروجهم من أبواب اللجان، وسط إجراءات أمنية مشددة أمام اللجان.

بـ"السيلفى".. الطلاب يعبرون عن فرحتهم بانتهاء مارثون الثانوية العامة بقنا

سيطرت حالة من الفرحة على طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا، الذين حرصوا على التقاط صور "السيلفي"، وذلك عقب الخروج من لجان الامتحانات في آخر أيام ماراثون الثانوية العامة 2022.

«قنا» تستقبل 2 طن لحوم بلدية ضمن مشروع صكوك الأضاحي لوزارة الأوقاف

شهد محمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد لمحافظة قنا، نائبا عن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، استلام 2 طن لحوم بلدية ضمن مشروع صكوك الأضاحي الذي تقوم به وزارة الأوقاف لتوزيعها على القرى والمناطق الأولى بالرعاية، وذلك بحضور فضيلة الشيخ ماهر علي جبر وكيل وزارة الأوقاف، وحسن عثمان وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بقنا.

إزالة فورية للتعديات على أملاك الدولة بـ3 قرى في قنا

قال طارق لطفي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، إن الوحدة المحلية تواصل جهودها لتنفيذ الإزالة الفورية، وتنفيذ تعليمات وتوجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا بالتصدي لكافة حالات التعدي، والمحافظة على أراضي أملاك الدولة، حيث تم تنفيذ إزالات فورية بقرى الأشراف والمحروسة ودندرة بمركز قنا.

الكشف على 762 حالة في قافلة جامعة جنوب الوادي بقرية الرواتب في قنا

نظمت جامعة جنوب الوادي، قافلة شاملة متعددة التخصصات بقرية الرواتب بمركز أبو تشت بمحافظة قنا، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وتحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة، وإشراف والدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، حيث قامت القافلة بالكشف وصرف العلاج المجاني لعدد (762) حالة.

خلال اجتماع موسع.. محافظ قنا يتابع أعمال ترفيق مدينة الأمل بنجع حمادي

عقد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اجتماعا موسعا مع مسؤولي قطاعات المرافق بالمحافظة؛ لمناقشة مواعيد تسليم الجداول الزمنية لتنفيذ البنية التحتية بمدينة الأمل بمركز نجع حمادي، حيث كلف المحافظ مسئولي الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى بالتنسيق مع المسئولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي، لبدء إجراءات طرح أعمال توصيل مرفقىّ المياه والصرف الصحي، على أن تنتهى هذه الأعمال خلال عام من انتهاء إجراءات الطرح والترسية، مشيرا إلى أنه عقب ذلك سيتم البدء فى أعمال توصيل خطوط الغاز وكابلات الكهرباء والإتصالات، تمهيدا لبدء أعمال الرصف.

استعدادات قصوى في قنا لمواجهة ارتفاع منسوب النيل

رأس اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اجتماعا موسعا، لمتابعة الاستعدادات لمواجهة ارتفاع منسوب المياه فى نهر النيل خلال الفترة المقبلة، حيث ناقش المحافظ خلال الإجتماع، الاستعدادات لاحتمالية حدوث زيادة مناسيب المياه بنهر النيل، وذلك بعد إعلان وزارة الموارد المائية والري برصد زيادة في معدلات سقوط مياه الأمطار بمنابع النيل وتزايد كميات المياه الواردة لبحيرة ناصر، مما يستدعي ضخ كميات إضافية من المياه فى مجرى نهر النيل، الأمر الذي قد يؤدى إلى حدوث غمر لأراضي طرح النهر وبعض الجزر المنخفضة.

إصابة رضيعة بغيبوبة إثر تناولها مخدر الحشيش في قنا

أصيبت رضيعة عمرها عام بغيبوبة، إثر تناولها مخدر الحشيش في مدينة قنا، وتم نقلها إلى مستشفى قنا العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

مصرع مسن على يد ابنه في قنا

لقي مسن مصرعه، اليوم الخميس، على يده نجله بقرية أبو مناع، غرب التابعة لمركز دشنا شمال محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دشنا، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا