اعلان
اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. شاب ينهي حياته شنقا داخل منزل أسرته

نشرة أخبار المحافظات
نشرة أخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار

اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

إصابة 5 أشخاص بإصابات متفرقة إثر نشوب مشاجرة بعزبة فى كفر الشيخ

استقبل مستشفى كفر الشيخ العام 5 أشخاص مصابين بإصابات متفرقة إثر نشوب مشاجرة بعزبة السرو التابعة لقرية إسحاقة بمركز كفر الشيخ، وتم نقل المصابين عن طريق سيارات الإسعاف للمستشفى لتلقى الإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

شاب ينهى حياته شنقا داخل منزل أسرته

أقدم شاب ثلاثينى على إنهاء حياته عن طريق شنق نفسه داخل منزل أسرته، وذلك بقرية دفرية التابعة لمركز كفر الشيخ، نتيجة مروره بأزمة نفسية سيئة، وقد تم إيداع جثته بمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بالمزمار والطبل البلدى... طلاب الثانوية العامة يحتفلون بانتهاء الامتحانات

انتهى اليوم الخميس طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ وباقى المحافظات المصرية من أداء امتحاناتهم لهذا العام، وذلك بعد أدائهم اليوم امتحانات مواد الاستاتيكا والأحياء والفلسفة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يثني على بعثة الهدي والأضاحي من الأطباء البيطريين والعاملين بالمجازر

أثنى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على بعثة الحج من الأطباء البيطريين بمديرية الطب البيطري، إضافة للعاملين بمديرية الطب البيطري والمجازر والذين ظهروا بصورة مشرفة أيام قبل وبعد عيد الأضحى المبارك، والخدمات التي قدموها للمواطنين والذبح والكشف البيطري قبل وبعد الذبح على الماشية واللحوم مجاناً، مشيداً بالتعاون بين الطب البيطري ورؤساء المدن ونوابهم، على أعمال التطهير المستمرة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024