اعلان

محافظ مطروح: 5770 سائحا بـ33 رحلة شارتر خلال شهرين

مرسي مطروح تستقبل ٥٧٧٠ سائحاً ب٣٣ رحلة شارتر خلال شهرين
مرسي مطروح تستقبل ٥٧٧٠ سائحاً ب٣٣ رحلة شارتر خلال شهرين

قال اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، إن توافد السياحة الخارجية إلى المحافظة تشهد إقبالا كبيرا مع استقبال الأفواج السياحية عبر طيران 'الشارتر' بمطار مرسي مطروح الدولي منذ 31 مايو الماضيـ حيث تم استقبال ما بين 4 إلى 5 طائرات 'شارتر' أسبوعيا لتصل عدد الرحلات حتى الآن 33 رحلة معظمها من إيطاليا وبولندا.

مرسي مطروح تستقبل ٥٧٧٠ سائحاً ب٣٣ رحلة شارتر خلال شهرين

طيران الشارتر

وأوضح محافظ مطروح ان بلغت اعداد السائحين عبر مطار مرسي مطروح الدولي 5770 سائحا، منهم 4460 من إيطاليا، و1310 من بولندا يتم استقبالهم بحفاوة مع توزيع المطويات والورود ومتابعة الإقامة بعدد من الفنادق السياحية الكبرى، من خلال مطار مرسي مطروح الدولي ومكتب وزارة السياحة بالمحافظة وإدارة السياحة والمصايف بمطروح وهيئة تنشيط السياحة.

وأضاف أن رحلات طيران 'الشارتر' القادمة لمطار مرسي مطروح الدولي هذا الأسبوع 5 رحلات بعدد 919 سائحا منهم طائرة بولندية، كان على متنها 192 سائحا بولنديا، و4 رحلات إيطالية كان على متنها 727 سائحا إيطاليا.

مؤكدا على استعداد محافظة مطروح الدائم لاستقبال مزيد من حركة السياحة الخارجية والداخلية مع التمتع بالإمكانيات السياحية بمطروح سواء من شواطئ خلابة ومياه فيروزية، مع توافر عدد من أنواع السياحة سواء الترفيهية أو الثقافية والتاريخية او المؤتمرات والسياحة العلاجية وغير مشيرا إلى أنه يوجد بمطروح نحو 4500 غرفة سياحية.

WhatsApp
Telegram