اعلان
اعلان

افتتاح مسجدين جديدين بتكلفة 2 مليون و400 ألف جنيه بالبحيرة

افتتاح مسجدين جديدين بالبحيرة
افتتاح مسجدين جديدين بالبحيرة

أشاد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بالدور الكبير الذي تقوم به وزارة الأوقاف فى البناء والتشييد وعمارة المساجد بالإضافة إلى نشر صحيح الدين والتوعيتلة ومواجهة الأفكار المغلوطة والفكر المتطرف. 

كما أشاد بالجهود الذاتية والمشاركات المجتمعية فى تشييد وعمارة المساجد بمدن ومراكز المحافظة للتيسير على المواطنين فى إقامة الشعائر الدينية والحصول على خدمات التوعية الدينية والخدمات الأخرى، الصحية والتثقيفية والتعليمية التي تقدمها المساجد.    

جاء ذلك بالتزامن مع افتتاح مسجدين جديدين بمركزي الدلنجات وأبو المطامير بتكلفة إجمالية بلغت 2 مليون و400 ألف جنيه هما مسجد الشراقوة بقرية طيبة بالدلنجات المقام على مساحة 150 م وبتكلفة إجمالية 900 ألف جنيه، ومسجد الحاج عبد الونيس القبلي بقرية النفيس بأبو المطامير على مساحة 190م وبتكلفة إجمالية مليون و 500 ألف جنيه.

 وتناولت خطبة الجمعة اليوم والتى جاءت تحت عنوان " الجار مفهومه وحقوقه" أن الإحسان إلي الجار قيمة نبيلة توثق أواصر المحبة والألفة، وتشيع روح التعاون والتكافل وتنشر الاستقرار بين أفراد المجتمع لذلك اهتمت الشريعة الإسلامية بالجار اهتماما عظيما فأوصت بحقه وعظمت حرمته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً