اعلان

«شدني من شعري وبيهددني بالقتل».. ربة منزل تستغيث من ابنها العاق بالمنوفية

ضرب
ضرب

"إبني محترمش اني امه وانني كبيرة في السن وقام شدني من شعري قدام مراته علي السلم كله"، بهذة الكلمات بدأت سلوى عبد الغني ابنة قرية شمنديل التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية تروي مأساتها.

وقالت الأم في حديث لـ أهل مصر: "أنا أم لثلاث أولاد وفتاتين، وعلى الرغم من أنني قد أعطيتهم عمري بالكامل، قام إبني الاكبر بالتعدى علي بالسب والضرب بعد حدوث مشاجرة بيني وبين زوجته".

وأضافت بدأت الاحداث حينما قامت زوجته بالتعرض لي عن طريق السب فقمتُ بالرد عليها وحدث الشجار بيننا حتي جاء ابني الأكبر وقام بضربي أثناء وقوفه خلفي وشدي من شعري حتى الوصول للسلم حتى وصل الأمر إلى تساقط شعري في يده، ولم يُخلصني سوى الجيران.

وأشارت إلى أن إبنها الأكبر طردها من المنزل بعد أن تعدى عليها ضربًا، وبعدها ذهبت لبيت ابنتها المتزوجة، وأكدت أن الخلافات بدأت منذ وفاة زوجها وتعدي ابنها بالضرب عليها مرارًا وتكرارًا، بل وصل الأمر به إلى تهديدي بالقتل وأبنائي وشقيقه الأصغر، ويسعي لأخذ ميراث شقيقه القاصر وأخوته البنات .

وفي النهاية، استغاثت الأم لحل المشكلة التي طالت ولادها البنات وابنها الصغير الذي لم يكمل عامه السادس عشر، حيث يقوم أولادها الكبار بمحاربتهم دائما وكانو يهددون بقتلهم عندما كانوا يتشاجرون مع والدتهم ويتعدون عليها بالسب والضرب قائلة: "انا من يوم ما جوزي مات وولادي الكبار نزلين ضرب فيا ومبقتش قدره عليهم ونفسي ربنا ينجدني منهم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي