اعلان

محافظ كفر الشيخ يتابع سير الاختبارات التأهيلية لدورات مركز سقارة التخصصية

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، ونائبه عمرو البشبيشي، واللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة، سير الاختبارات المؤهلة لحضور دورات تخصصية بمركز تدريب وزارة التنمية المحلية بسقارة خلال العام 2022-2023.

تشتمل الدورات على مجالات إعداد القادة- إدارة المشروعات pmp - تدريب المدربين ToT، وغيرها من البرامج بإجمالي 10 برامج تخصصية، بمركز استدامة للتدريب والتطوير.

وصرح اللواء جمال نور الدين، أن المحافظة تحافظ على هذا النهج المتبع للعام الثالث على التوالي، وذلك في اطار حرص المحافظة على الإرتقاء بمستوى العنصر البشري الممثل لها في كافة الجهات ذات الصلة بالتدريب، وذلك دعمًا لمنظومة بناء القدرات بالمحافظة، والتي تحظى ببالغ الاهتمام، ضمن استراتيجيتها متوسطة وطويلة الأجل للإرتقاء بالجهاز الاداري لها.

كما أكد عمرو البشبيشي، نائب المحافظ، على حرص المحافظة على تقديم كافة سبل الدعم والمساندة لرأس المال البشري بالمحافظة، لتحقيق أهداف خطط المحافظة الطموحة التي وضعتها للكادر الإداري بها، لتمكينهم من تأدية أدوارهم بالشكل الذي يضمن جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

أفاد كريم السماحي، مدير مركز استدامة للتدريب التدريب، بأن التقييمات التي يعقدها المركز تمثل محاكاة لما سيقدم عليه المرشحون بمركز سقارة في فرصة جيدة لإعدادهم، لحصد أكبر عدد من المقاعد التدريبية المخصصة لتلك الدورات، وتعزيز مخصصات المحافظة من تلك البرامج النوعية، مشيرًا إلى أن الاختبارات ستكون متبوعة بمقابلات شخصية ـمام لجنة يترأسها نائب المحافظ لعدد من البرامج لانتقاء أفضل العناصر لتمثيل المحافظة.

وشملت الاختبارات تقييمات في القدرات في الحاسب الآلي واللغة العربية والانجليزية، وتقييم السمات الشخصية والمعلومات العامة والذكاء، تستمر الدورات أيام 24 و25 يوليو الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الإذاعة الداخلية للمترو الثاني تعلن توقف الرحلات بسبب عطل مفاجئ