اعلان

اتفاقية تعاون بين جامعة بنها وشركة متخصصة في صناعة السياسات والتنمية المستدامة

توقيع الاتفاقية
توقيع الاتفاقية

وقع الدكتور محمود عراقي المشرف على قطاع خدمة المجتمع بجامعة بنها، والدكتور حنا جريس رئيس مجلس إدارة شركة إنروت للاستشارات المتخصصة في صناعة السياسات والتنمية المستدامة اتفاقية تعاون مشترك.

توقيع الاتفاقية

وفي إطار حرص الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، على دعم مبادرات ريادة الأعمال لتعزيز ودعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة باعتبارها أهم الركائز الحالية لتحقيق التنمية المستدامة طبقًا لاستراتيجية 2030 لدعم المشروعات الناشئة.

توقيع الاتفاقية

وجاء ذلك بحضور الدكتور هاني السلاموني عضو مجلس الإدارة، ورانيا معتز عيسى الأمين المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة بنها، ورنا الطنبداوي مدير المشروع بشركة إنروت، وأحمد أمين مدير المشروعات بشركة إنروت، وعبدالرحمن خالد مدير المشروع بالشركة.

وقال الدكتور محمود عراقي، إن هذه الاتفاقية تستهدف العمل على التنمية المستدامة وخدمة المجتمع وتنمية البيئة في محافظة القليوبية من أجل تنمية قدرات الشباب والمساهمة الفعالة في توفير فرص العمل ودعم المشروعات الناشئة، مشيرًا إلى أنه تم الاتفاق على توفير فرص التدريب لطلاب وخريجي الجامعة وأصحاب المشروعات الناشئة، بالإضافة إلى توفير المدربين والخبراء في هذا المجال وتكوين فريق عمل لتنظيم الفعاليات والاحتياجات الخاصة بالمشروع، واعتماد وتأهيل فريق من أساتذة الجامعة في مجال ريادة الأعمال، وتوفير المواد التدريبية والعلمية لهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | استراحة