اعلان

«أمه بلغت عنه».. ضبط عامل وسيدة بتهمة ممارسة علاقة محرمة بقنا

متهم
متهم

ألقت الأجهزة الأمنية بقنا، القبض على عامل وسيدة، بتهمة ممارسة علاقة غير شرعية ومعهما طفل يُدعى "عمار"، 3 أعوام، عليه آثار تعذيب داخل وحدة سكنية بمدينة قنا، فيما قررت جهة التحقيق حبسهما، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

والبداية تعود عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من قسم شرطة قنا بضبط محمد.ر.ع، 28 عامًا، مقيم بمدينة قنا، ودنيا.ع، 23 عامًا، مقيمة بالجيزة داخل وحدة سكنية.

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقنا بلاغًا من والدة المتهم، بوجوده ومعه ربة منزل داخل وحدة سكنية بدون عقد زواج رسمي، وأنه دائم التعدي عليها بالضرب المبرح.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتم ضبطهما ومعهما طفل يبلغ من العمر قرابة 3 أعوام، به آثار ضرب وتعذيب، والتي أفادت المتهمة بأنه نجل زوجها السابق.

وكشفت التحريات، أن المتهمة مقيمة بمحافظة الجيزة، جاءت إلى قنا منذ فترة وتعرفت على المتهم، وبدأت بينهما علاقة غير شرعية داخل وحدة سكنية بمدينة قنا.

وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة ممارسة علاقة غير شرعية داخل وحدة سكنية وتعذيب طفل، كما طلبت، تحليل DnA للطفل الذي عثر عليه مع المتهمين لإثبات نسبه منها من عدمه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً