اعلان
اعلان

«اتجوزت عرفي».. طالبة تحاول إنهاء حياتها بعد رفض أسرتها تجهيزها بكفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

شهدت قرية كفر العرب بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، محاولة طالبة بالصف الثالث الإعدادي إنهاء حياتها عن طريق قيامها بالقفز من الطابق الأول علوي بمنزل أسرتها بالقرية، وذلك على إثر نشوب مشاجرة بينها وبين والدتها؛ بسبب عدم قيام والدتها 'ربة منزل' بتجهيزها لزوجها الذي تزوجته عرفيًا، دون علم أهليتها، لتقوم على إثر ذلك بالقفز من الطابق الأول محاولة إنهاء حياتها.

تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ إخطارا يفيد تلقي مركز شرطة دسوق بلاغًا يفيد بمحاولة فتاة إنهاء حياتها، عن طريق إلقاء نفسها من الطابق الأول بمنزل أسرتها بقرية كفر العرب بمركز دسوق بنطاق المحافظة.

وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة دسوق للمستشفى، وبسؤال الطالبة التى تدعى 'ب.ز.ع.ش'، 17 عاما، طالبة بالصف الثالث الإعدادى، تقيم بذات القرية، أقرت فى أقوالها أنها حاولت إنهاء حياتها عن طريق القفز من الطابق الأول، وذلك بعد حدوث مشاجرة بينها وبين والدتها، بعد أن طلبت منها تجهيزها لزواجها عرفيا- دون علم ذويها- من 'ا. أ.س.ب'، 19 سنة، خطاط، وتبين أنه على إثر تلك المشادة أقدمت الفتاة على إلقاء نفسها من الطابق الأول علوى محاولة الانتحار ما أسفر عن إصابتها بكسور بكدمات وسحجات.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة يحمل الرقم 11476 جنح مركز شرطة دسوق، وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء