اعلان

«بنفذ وصيتها». اعترافات مثيرة للمتهمة بأخذ بصمة شقيقتها بعد وفاتها

حبس- صورة أرشيفية
حبس- صورة أرشيفية

"كانت عايزة تتنازل عن ممتلكاتها لصالح إحدى دور الأيتام وكنت بنفذ وصيتها"، هكذا بدأت المتهمة بأخذ بصمة شقيقتها وهي في مشرحة مستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة، اعترافاتها أمام النيابة.

وتابعت أن شقيقتها طلبت منها إحضار موثق من مصلحة الشهر العقاري، إلا أن القدر لم يسعفها فقررت أن تأخذ بصمة شقيقتها بعد وفاتها من أجل تنفيذ وصيتها وهي التبرع بممتلكاتها، كما أنكرت التهمة.

وكشف تحريات المباحث الجنائية أن المتهمة لها من الأشقاء 4 أخوات من البنات، إلا أن شقيقتها التي توفيت لم يكن لديها أبناء كونها لم يسبق لها الزواج، ووجود خلافات بين الأشقاء على الميراث ومحاولة المتهمة الاستيلاء على ممتلكات شقيقتها.

وقالت "فادية. ع. م" 56 عاما، مغسلة موتى بالمستشفى، إنها أُبلغت بالحضور من أجل تغسيل سيدة متوفية بثلاجة مستشفى الجامعة ولم تجد سوى المتهمة بجوار المتوفاة، وعند بدئها عملها لاحظت قيام المجني عليها بحمل بعض العقود 6 عقود بيع ابتدائية، ومحاولة غمس إصبع المتوفية بحبر أزرق لأخذ بصمتها، الأمر الذي دعاها لاستدعاء الأمن ومنع وقوع ذلك.

وأضافت أن المتهمة حاولت منعها من إبلاغ أمن المستشفى، وأكدت لها أنها تقوم بتنفيذ وصية شقيقتها المتوفية إلا أنها أصرت على الإبلاغ وفتح تحقيق في الواقعة.

وكلف مدير المباحث الجنائية، بانتقال ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة إلى المكان، وبالفحص تبين تحفّظ إدارة شرطة تأمين المستشفى على المدعوة "شادية. ع. ال" 59 سنة، موظفة بمدرسة بلقاس الثانوية بنين، ومقيمة ببلقاس.

وتبين أن المتهمة جرى ضبطها أثناء محاولتها أخد بصمة شقيقتها المتوفاة والمتواجدة داخل ثلاجة حفظ الموتى، والتي تدعى "أمل. ع. ال" 41 سنة، ربة منزل، وذلك على 6 عقود بيع ابتدائية خالية.

وبسؤال شقيقة المتوفاة أقرت بارتكاب الواقعة، وعللت ذلك لتوصية المتوفية لها بالتبرع بميراثها لعمل الخير، وتم التحفظ على العقود خالية من البصمات وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة مازيمبي