اعلان

ضبط سيدة أثناء ترويجها مخدر الهيروين بكفر الشيخ

هيروين. أرشيفية
هيروين. أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة كفر الشيخ، من ضبط سيدة، سبق اتهامها في 7 قضايا، وبحوزتها كمية من جوهر مخدر الهيروين، وسلاح ناري 9 ملي، وطلقات نارية، وذلك أثناء قيامها بالترويج لتجارة المخدرات بقرية محلة التابعة لمركز دسوق بنطاق المحافظة.

تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا يفيد بورود إشارة للعميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، يفيد برصد إحدى السيدات تقوم بالترويج لجوهر مخدر الهيروين، داخل قرية محلة دياى التابعة لمركز دسوق بنطاق المحافظة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، من خلال الفحص وتتبع السيدة من تحديد مكانها، لتستهدفها بعد ذلك مأمورية من مركز شرطة دسوق، والتي تمكنت من ضبط السيدة وتدعى "ص.ب. ا.أ"، 29 سنة، تقيم بقرية محلة دياي بمركز دسوق بنطاق المحافظة، وتبين أنه قد سبق اتهامها في 7 قضايا متنوعة من بينها مخدرات وتبديد إيصالات أمانة، حيث عُثر بحوزتها على 20 جرام هيروين، وسلاح ناري "طبنجة" 9 ملي مطموسة الأرقام، و4 طلقات نارية لذات السلاح.

وتم ضبط السيدة واقتيادها لمركز شرطة دسوق، وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 6306 لعام 2022 مركز شرطة دسوق، وتم إخطار النيابة بالواقعة، وجاري عرض المتهمة على النيابة لإصدار القرار المناسب بخصوصها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر