اعلان

برنامج تدريبي للموجهين ومديري المدارس على أنشطة «التوكاتسو» بدمنهور

برنامج تدريبي على أنشطة التوكاتسو
برنامج تدريبي على أنشطة التوكاتسو

دشنت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، فعاليات البرنامج التدريبي لموجهي الصفوف الأولى ومديري مراحل التعليم الابتدائي ومديري المدارس الابتدائية على أنشطة التوكاتسو "الباقة الأساسية" المقررة بالمدارس الحكومية والمرتبطة بمنظومة المناهج الجديدة، وذلك بقاعات مكتبه دمنهور العامة.

وأكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، أن التدريب يهدف إلى تنفيذ أنشطة التكاتسو في جميع المدارس الابتدائية التي تطبق المنهج المصري الجديد الذي يحتوي على مكون أنشطة التوكاتسو "الباقة الأساسية" المقررة للمدارس الحكومية.

وأشار إلى أنه قد تم البدء فى الدورة الأولى من البرنامج التدريبى خلال يومى السبت والأحد ٢٣ و٢٤ /٧، حيث تنفذ كل دورة لمدة يومين، واستهدفت الدورة الأولى ١٢٨ متدربًا من ثلاث إدارات تعليمية ( بندر كفر الدوار- كوم حمادة- رشيد) وسوف يستمر تنفيذ الدورات التدريبية حتى يوم ٨/٤ بإجمالي ٧ دورات تدريبية حتى يتم الانتهاء من كافة المستهدفين.

وجاء ذلك تحت رعاية هشام آمنة، محافظ البحيرة وفي إطار تطبيق التنمية المهنية المستدامة للعاملين بالتربية والتعليم والعمل على تطوير المنظومة التعليمية في مصر لتخريج أجيال مستقبلية قادرة على مواكبة التقدم العلمي بشتى المجالات.

WhatsApp
Telegram