اعلان

حركة تنقلات الداخلية 2022.. اللواء إيهاب طه مديراً لأمن قنا

اللواء إيهاب طه مدير أمن قنا الجديد
اللواء إيهاب طه مدير أمن قنا الجديد

أصدرت وزارة الداخلية، حركة تنقلات وترقيات ضباط الشرطة لعام 2022، وذلك في إطار ضخ دماء جديدة في جهاز الشرطة.

وشملت الحركة التى اعتمدها اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، تولي اللواء إيهاب طه، الذي كان يشغل منصب نائب مدير أمن قنا، مديرًا لأمن قنا خلفاً للواء مسعد أبوسكين.

واللواء إيهاب طه، تخرج من كلية الشرطة، وعمل في العديد من المواقع الشرطية، والتي أبدى فيها مهارة واقتدار، وتقلد العديد من المناصب، منها منصب مساعد مدير أمن قنا بشمال المحافظة، ثم نائبا لمدير الأمن لقطاع الشمال، ثم نائبا لمدير الأمن، إلى أن تم تعيينه مديراً لأمن قنا في الحركة الأخيرة.

ويُعد اللواء إيهاب طه من القيادات الشرطية المجتهدة، فمسيرته مليئة بالكفاح والنجاحات، حيث اشتهر طوال فترة عمله بكونه رجل ميداني، وبأعماله التي تصب في خدمة الوطن ومساعدة المواطنين، لتجعله جديرًا بثقة وزير الداخلية، لتعيينه مديرًا لأمن قنا، للعمل على الملفات الأمنية المستهدفة خلال الفترة المقبلة.

كما شملت الحركة بمديرية أمن قنا تولي اللواء ياسر الفولي، مساعدا لمدير أمن قنا، وتعيين اللواء صموئيل عطالله، حكمداراً لمديرية أمن قنا.

جاءت حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لعام 2022 مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة في تصعيد العناصر الشابة للاستفادة بها في كافة مجالات العمل الأمني من خلال التوسع فؤ حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطية المستقبلية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي