اعلان

بعد انفصال والديها.. فتاة تتخلص من حياتها شنقًا بالشرقية

جثة
جثة

عثرت أسرة فتاة على جثتها داخل منزلها بقرية شلشلمون التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، وكانت بها آثار خنق حول الرقبة.

والبداية تعود عندما تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد ورود إشارة من مستشفى منيا القمح "خ ع م ع" 18 عامًا طالبة مقيمة شلشمون، جثة هامدة.

وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5920 لسنة 2022 إداري مركز منيا القمح وإحالته للنيابة العامة، التي أمرت بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لإجراء الصفة التشريحية للجثمان.

كما طالبت النيابة العامة بإرسال تقرير عن سبب الوفاة وكيفية حدوثها، والأداة المستخدمة فيها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من التشريح.

وتبين أن المتوفاة طالبة جامعية بالفرقة الأولى بكلية الدراسات الإسلامية، وأنها قد تخلصت من حياتها شنقًا داخل منزل أسرتها.

وكشفت التحريات عن سبب وفاة طالبة داخل منزل أسرتها، وذلك بعدما عثر على الجثة وبها آثار خنق حول الرقبة داخل مسكن الطالبة في قرية شلشلمون التابعة لمركز منيا القمح، وتبين أن الفتاة قد فعلت ذلك بنفسها لمرورها بأزمة نفسية، عقب انفصال والدها عن والدتها، وأن والدها متزوج من أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي