اعلان

جولة ميدانية لرئيس مياه الفيوم في سنهور القبلية (صور)

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أجرى اليوم المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي والعضو المنتدب، جولة ميدانية بشوارع قرية سنهور القبلية، لمتابعة مشكلة ضعف ضغوط المياه وانقطاعها ببعض المناطق.

رافق النجار في جولته، المهندس سامى غالى رئيس قطاع مياه الشرب - الدكتورة وفاء يعقوب رئيس قطاع المعامل - اللواء أشرف عبد الحفيظ مدير عام الامن -ناصر العمده مدير عام الرقابة والمتابعة -المهندسة سالى محمد مدير صيانة سنورس - حسن مطاوع مسؤل صيانة سنورس وفريق العلاقات العامة علاوة على تواجد القيادات التنفيذية والطبيعية بالقرية، وعدنان شاكر رئيس الوحدة المحلية - وعصام على، وذلك للوقوف على أسباب المشكلة والعمل على إيجاد حلول جذرية لها على أساس علمى .

أكد عبد الجليل أن لكل مواطن الحق في الحصول على مياه الشرب وبكميات مناسبة، وأن الشركة تسعى بكافة قطاعاتها لتوفير احتياجات أهالينا بقرية سنهور القبلية من مياه الشرب النقية .

وأضاف أن الشركة لا تدخر جهدا لوضع الحلول العلمية التى تضمن وصول المياه لكافة المناطق المتأثرة بالقرية، حيث يتم حاليا دراسة كميات المياه الداخلة إلى قرية سنهور بالكامل، ودراسة الاحتياجات الفعلية للقرية من المياه بناء على عدد السكان، كما يتم دراسة إنشاء رافع لزيادة الضغوط بالقرية، علاوة على إمكانية زيادة كمية المياه المغذية للقرية، وذلك بالتنسيق بين قطاع المياه وقطاع التخطيط بالشركة .

جانب من الجولة

جانب من الجولة

جانب من الجولة

جانب من الجولة

WhatsApp
Telegram