اعلان

الكشف على 2753 مواطنا ومناقشة آخر مستجدات جدري القرود.. أخبار سوهاج اليوم

نشرة اخبار سوهاج
نشرة اخبار سوهاج

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار سوهاج اليوم.

طب سوهاج تشارك في المؤتمر الدولي الـ11 للأشعة التداخلية وعلاج الأورام

شاركت كلية الطب البشري بجامعة سوهاج، في فعاليات المؤتمر الدولي الحادي عشر للأشعة التداخلية وعلاج أورام الجهاز الهضمي والبولي (IGILUC )، والذي نظمته جامعة عين شمس بالتعاون مع الجمعية الدولية لعلاج الأورام في الفترة من ٢١ إلى ٢٢ يوليو الجاري، بمشاركة نخبة من الأطباء من مختلف جامعات مصروالجامعات الأجنبية، وبحضور عدد كبير من الأطباء من مختلف أنحاء العالم، وقال الدكتور مصطفي عبد الخالق، رئيس الجامعة، إن.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الكشف على 2753 مواطنًا في قافلة جامعة سوهاج بنجع كوم الجرون

نظمت الجمعية العلمية الطلابية SEMSA بكلية الطب البشري بجامعة سوهاج، قافلة طبية مجانية لخدمة أهالي نجع كوم الجرون والنجوع المجاورة بمركز جهينه بالمحافظة، صرح بذلك الدكتور مصطفي عبدالخالق رئيس الجامعة، وقال أنه تم خلال القافلة توقيع الكشف الطبي على 2753 مواطنا، وأضاف.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

اجتماع بصحة سوهاج لمناقشة آخر مستجدات مرض جدري القرود

عقد اجتماع تنسيقي بمديرية الصحة بسوهاج، لتوزيع المهام كل في ما يخصه، في إطار نشر تحديث الدليل الإرشادي لمرض جدري القرود، ووضع جدول زمني لكل الأنشطة والمهام المطلوب تنفيذها بهذا الشأن، وأشار الدكتور سامي النجار وكيل وزارة الصحة بسوهاج، إلى أن مديرية الصحة على تواصل دائم بقطاع الطب...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط