اعلان

"قيدوه بعمود إنارة وصوروه".. تفاصيل محاولة اعتداء مسن على طفلة جنسيا بالدقهلية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكن أهالى قرية تيرة التابعة لمركز نبروة فى محافظة الدقهلية، من القبض على مسن أثناء محاولته التعدى جنسيا على طفلة داخل منزلها الكائن بذات القرية.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث يفيد بورود بلاغ من أهالى قرية تيرة من القبض على مسن أثناء محاولته التعدى جنسيا على طفلة داخل منزلها.

وبانتقال الضباط والفحص تم التقابل مع كل من "محمد.ال.ال" 37 سنة عامل، و"ص.ف.ال" 23سنة عامل زراعي، مقيمان قرية "تيرة" وبسؤالهما قررا بقيامهما بالإمساك بالمدعو "جـاد.ال.أ"75 سنة عامل زراعى

ومقــم بـذات القريـة (مصـابـا بكـدمات متفرقـة بالوجـه والـرأس) داخـل مسـكن الأول، حـال محاولتـه التـعـدي جنسيا علـى نجلـة الأول "سامية"11 سنة طالبـة بالصـف الخـامس الابتدائي، ومقيمـة بـذات العنـوان وقيامهمـا بتقييـده، بأحد أعمدة الإنارة المجاورة للمنزل لحين حضور قوات الشرطة.

وأضاف الأول بقيامه بتصويره مقطع فيديو للمتهم على هاتفه المحمول حال الإمساك به وحذفه خشية المساءلة القانونية.

بمواجهة المذكور، أقر بارتكاب الواقعة حال تأكده من عدم تواجد أهلية الطفلة بالمنزل عدا شقيقتها الصغري وعمرها 6 سنوات، وأنه دخل إلى المنزل محاولا التعدي عليها جنسيا إلا أن شقيقتها الصـغرى اســتغاثت بالأهالى فحضـروا وأمســكوا به، وأن ما به من إصابات حدثت حال قيام الأهالي بالإمساك به.

تحـرر عـن ذلـك المحضـر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً