اعلان

إزالة فورية لحالات تعدٍ على أملاك الدولة بـ3 قرى في قنا

إزالة فورية
إزالة فورية

نفذت الوحدات المحلية لقرى دندرة والمحروسة وأبنود بدائرة مركز قنا، إزالات فورية لحالات التعديات سواء على أملاك الدولة أو أملاك خاصة، في القرى التابعة لها، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وتحت إشراف طارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

حيث قامت الوحدة المحلية لقرية دندرة، برئاسة عبدالحليم حسين، بتنفيذ إزالة فورية لحالة تعدٍ على أملاك الدولة بمساحة 20 متراً، عبارة عن بناء بالبلوك الأبيض والأسمنت على أرض جبانة المسلمين بناحية الجبارة.

وأزالت الوحدة المحلية لقرية المحروسة، برئاسة محمد غلاب، حالة تعدٍ على أرض أملاك الدولة، عبارة عن أسوار بالبلوك الأبيض والأسمنت بمساحة 250 متراً بارتفاع 3 أمتار داخل حدود الـ2 كيلو - بناحية الطويرات اتجاه حوض الرقبة نمرة 6.

كما نفذت الوحدة المحلية لقرية أبنود برئاسة رفاعي عبداللاه، إزالة فورية لحالة تعدٍ على أملاك خاصة، عبارة عن سور بالطوب الأبيض والأسمنت بمساحة 350 متراً بناحية كرم عمران.

وأوضح طارق لطفي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، أن الوحدة المحلية تواصل جهودها لتنفيذ الإزالات الفورية، وتنفيذ تعليمات وتوجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا بالتصدي لكافة حالات التعدي.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بمواصلة شن الحملات والتصدي لكافة أشكال التعدي وإزالتها على الفور بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والجهات المختصة، تنفيذًا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعدم التهاون أو التفريط في حق الشعب.

WhatsApp
Telegram