اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. توزيع 8 أطنان لحوم أضاحي وارتفاع كبير في درجات الحرارة

نشرة أخبار المحافظات
نشرة أخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددًا من الفعاليات والأحداث، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

توزيع 8 أطنان لحوم أضاحي على 8000 أسرة أولى بالرعاية بمدن وقرى المحافظة

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن مديرية التضامن بكفر الشيخ، تسلمت 2 طن لحوم بلدية أضاحي، كدفعة رابعة، لتوزيعها على 2000 أسرة فقيرة وأولى بالرعاية بمدن وقرى المحافظة، مؤكدًا أن جملة ما تسلمته مديرية التضامن من مديرية الأوقاف 8 أطنان لحوم أضاحي، لتوزيعها على 8000 أسرة أولى بالرعاية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ارتفاع كبير في درجات الحرارة

تشهد مراكز وقرى محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، طقسا شديد الحرارة، حيث يستمر الارتفاع فى درجات الحرارة حتى نهاية الشهر الجارى، كما تنشط حركة الرياح على بعض المناطق ما يقلل من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إزالة حالتي تعدي على الأراضي الزراعية بمسير ومحافظ كفر الشيخ يحذر حفاظا على الرقعة الزراعية

تمكنت حملة مجلس مدينة مسير، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، من إزالة حالتين تعدي على الأراضي الزراعية، بإشراف علي سلامه، رئيس مدينة مسير، لمنع التعديات على الأراضي الزراعية، وإزالتها في المهد، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أداء 1898 طالب وطالبة بالدبلومات الفنية أول امتحانات الدور الثاني بلا مخالفات

أدى 1898 طالب وطالبة بالدبلومات الفنية' الدور الثاني'، امتحان مادة اللغة العربية والتربية الدينية في 16 لجنة بمدن محافظة كفر الشخ، ولم ترصد غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة وغرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم، أي مخالفات أو شكاوى من الطلاب، في ظل توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وتوفير كل سبل الراحة والهدوء للطلاب ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والرياض في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) |