اعلان

«قيادات قنا» يستقبلون 110 مواطنين بمكاتبهم لبحث شكواهم

قيادات قنا يستقبلون 110 مواطنين بمكاتبهم لبحث شكواهم
قيادات قنا يستقبلون 110 مواطنين بمكاتبهم لبحث شكواهم

واصل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والدكتور حازم عمر نائب المحافظ، والمهندس نبيل الطيبي السكرتير العام، ومحمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد، استقبال المواطنين بمكاتبهم، صباح اليوم الاحد، للاستماع إلى شكواهم وبحث الحلول المناسبة لها، وذلك بحضور حسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

واستقبل محافظ قنا ونائبه وسكرتير عام المحافظة والسكرتير العام المساعد 110 مواطنين، واستمعوا لشكوى كل مواطن على حده، ووعدوهم ببحث الشكاوى، ووضع الحلول المناسبة لها بما يتوافق مع القانون، وبما يحقق مصلحة المواطن.

وقال محافظ قنا، إن المواطنين تقدموا بشكاوى متنوعة ما بين طلبات الحصول على معاش 'تكافل وكرامة'، وتظلمات تقنين أراضي، وطلبات خاصة بالتربية والتعليم، وطلبات علاج على نفقة الدولة، والحصول على فرصة عمل بالقطاع الخاص، وتم إحالة بعض الطلبات إلى الجهات المختصة لدراستها بصورة عاجلة، والعمل على حلها بشكل سريع.

 

وأضاف 'الداودي'، أنه من واجبنا كمسئولين السعى نحو إعطاء كل مواطن حقه مع الحفاظ على حقوق الدولة تأكيدًا على مبدأ سيادة القانون، مشيرًا إلى أن التواصل مع المواطن بشكل مباشر يحقق مزيد من الشفافية ويبنى جسور الثقة بين المواطن والدولة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة)