اعلان

تحصين 13492 رأس ماشية ضد مرض الحمى القلاعية.. أخبار الأقصر اليوم

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة فى كافة أرجائها، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر»، أخبار الأقصر اليوم.

«بيئة الأقصر» تتحفظ على أسطوانة بوتاجاز بالشارع وعدة إشغالات

أجرى مجلس مدينة الأقصر، برئاسة اللواء دكتور علي الشرابي رئيس المدينة، حملة تفتيش بيئية موسعة بمشاركة إدارة البيئة بمدينة الأقصر وشرطة البيئة والمسطحات وإدارة النقل البطيء وقسم الإشغالات بمدينة الأقصر، واستهدفت الحملة التي تمت تحت إشراف سكرتير عام مجلس ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

'الإنقاذ النهري' تنجح فى انتشال جثمان طالب غرق بترعة الدير جنوب الأقصر

نجحت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الأقصر، اليوم الأحد، فى انتشال جثمان الطالب الغريق بترعة مياه الدير بإسنا، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد بوقوع حادث سيارة سقطت بترعة مياه بقرية الدير عقب اصطدامها بعامود..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

'بيطري الأقصر': تحصين 13492 رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادى المتصدع

قال الدكتور فتحى سلمى مدير عام الطب البيطرى بمحافظة الأقصر، إنه تم تحصين 13492 رأس من الحيوانات إلى اليوم ضد الأمراض المنتشرة، حفاظا على الثروة الحيوانية، وعلى سلامة المواطنين، وأوضح أنه بلغ إجمالى ما تم تحصينه من الحيوانات منذ بداية الحملة القومية وحتى الآن بلغ ٩٧٨٥ أعداد الأبقار، وإجمالى أعداد الجاموس ٢١١٥، واجمالى أعداد الاغنام ١٢٦٨، وإجمالى أعداد الماعز.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا