اعلان

انهيار جزئي وتصدع في عقار بشبرا الخيمة

تصدع منزل
تصدع منزل

شهد شارع الثورة التجارى بالقرب من محطة المترو بدائرة قسم أول شبرا الخيمة، انهيارا جزئيا لعقار مكون من 3 طوابق، وسط حالة من الرعب والفزع على سكان العقار والذين يقطنون بالشارع بعد تصدق العقار.

تصدع منزل

من جانبه قرر اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، إخلاء العقار من السكان بمعرفة قوات الشرطة بقسم أول شبرا الخيمة، وتشكيل لجنة من الإدارة الهندسية بمدينة شبرا الخيمة لبيان سبب تصدع وحدوث تشقق بالعقار، وذلك بإعداد تقرير المهندس الاستشاري المسلم للقسم، حيث تم انتقال رئيس حى غرب شبرا الخيمة، ومديرة الإدارة الهندسية.

وأشار محافظ القليوبية أنه تم الاتفاق مع مقاول الهدم للبدء غداً.

كان قد اشتكى عدد من أهالى سكان شارع الثورة التجارى بالقرب من محطة شبرا الخيمة، من وجود شروخ بالمنزل كبيرة بالعقار وتعرض السكان المتواجدين به للخطر.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية إخطارًا من قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بورود بلاغ من سكان منزل بشارع الثورة التجاري، بالقرب من محطة شبرا الخيمة، بأن منزلهم آيل للسقوط، حيث إن به تصدعا وشروخا.

جرى على الفور انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وبانتقال مسؤولي الحي ولجنة المنشآت الآيلة للسقوط، قررت إخلاء العقار حفاظًا على سلامة السكان القاطنين به، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram