اعلان

حصول 4 معامل فرعية على شهادة الأيزو الدولية بـ«مياه قنا»

حصول 4 معامل فرعية على شهادة الأيزو الدولية بمياه قنا
حصول 4 معامل فرعية على شهادة الأيزو الدولية بمياه قنا

أعلن المهندس رجب عرفة خليل، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، حصول أربعة معامل فرعية على شهادة الأيزو الدولية 17025 وهم: المعمل المركزي للصرف الصحي بقنا، ومعمل محطة مياه الشرب بالصالحية، ومعمل محطة مياه الشرب بالحميدات بقنا، ومعمل محطة نجع حمادي الكبرى، وذلك ضمن مشروع الدعم الفني للحلول المتكاملة للمياه الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

وأضاف 'عرفة'، أن فريق 'إيجاك' أجرى تفتيشًا على تلك المعامل، حيث أشاد فريق التفتيش المكون من الدكتور محمد الخولي، والدكتورة رباب الشيخ بمستوى الجودة والكفاءة العالية في نظام العمل بتلك المعامل.

وأوضح 'عرفة'، أن الشركة اجتازت التفتيش للحصول على اعتماد شهادة الأيزو للمعامل بعد مراجعة كافة متطلبات الجودة وطرق التحاليل القياسية وفحص دقة النتائج ونظام الإدارة بالمعامل، مشيرا إلى أن الحصول على شهادة ISO 17025 من جهة الاعتماد يضمن بأن جميع الاختبارات تمت في ظروف قياسية وباستخدام طرق تقنية معتمدة، وتم التحقق منها بالموارد البشرية المؤهلة وبالتالي قبول النتائج في أي مكان على مستوى العالم.

وأشار رئيس مياه قنا، إلى أن معامل مياه الشرب ومعامل الصرف الصحي بالشركة تقوم بمتابعة وتحليل عينات مياه الصرف من المحطات المختلفة؛ للتأكد من مطابقة للقوانين وللكود المصري.

كما أكدت الدكتورة حنان عبدالباقي، رئيس قطاع الجودة، أن الشركة تحرص على مواكبة التطورات الحديثة فى مجال جودة مياه الشرب والصرف الصحى لضمان تقديم أفضل الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبه، أعرب السيد جون هندرسون، مدير مشروع الدعم الفني للحلول المتكاملة للمياه الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، عن بالغ سعادته بما تم تحقيقه وعن تقديم كافة وسائل الدعم الفني والتعاون المتواصل في تعزيز وبناء القدرات وتقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحى للمواطنين بكفاءة وفاعلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً