اعلان

السجن 3 سنوات لعاطلين عُثر بحوزتهما على 2200 قرص ترامادول بالإسكندرية

صورة محاكمة
صورة محاكمة

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، بالسجن 3 سنوات وغرامة خمسون ألف جنيه، لكل من " ع.م.ع" و " ع..م.ا " لاتجارهما في المواد المخدرة.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي رئيس المحكمة، وعضوية كلًا من المستشار طارق الصيرفي، والمستشار عبد السلام نبيه، وسكرتير الجنايات إيهاب بديع.

تعود القضية رقم 1991 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة كرموز، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بضبط المتهمين وبحوزتهما أقراص مخدرة بقصد الاتجار بدائرة القسم.

توصلت تحريات ضباط إدارة مكافحة المخدرات، إلى قيام كل من " ع..م.ع " عاطل و " ع.م.ا " عاطل بمزاولة نشاط إجرامي في الاتجار في المواد المخدرة الاقراص، فتم استصدار إذن من النيابة العامة للقبض عليهم، وعقب تواجدهم بالطرق العامة تم ضبطهما، وبتفتيش المتهم الأول عثر بحوزته علي عدد 130 قرص ترامادول وعدد 2070 قرص لمخدر التابنتادول المخدر ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبتفتيش المتهم الثاني عثر بحوزته على مبلغ مالي وهاتف محمول، وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة للاتجار، والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهواتف للاتصال بعملائهم، وتحرر محضر بالواقعة وبعرض المتهمين على النيابة، قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهمين .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: نرفض تهجير الفلسطينيين من أراضيهم لسيناء حماية لأمن مصـر القومي