أخبار كفر الشيخ اليوم.. خطة لأعمال تحسين الجهد ورفع قدرات المحولات الكهربائية

أهل مصر
نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد «أهل مصر» فى هذا التقرير، أخبار كفر الشيخ اليوم.

طقس شديد الحرارة وارتفاع الرطوبة

تشهد مراكز وقرى محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، طقس شديد الحرارة، حيث يشهد اليوم ارتفاعا فى

درجات الحرارة على معظم الأنحاء، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

توريد 309 ألف و 897 طن و539 كيلو جرام قمح

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، أن عمليات توريد القمح المحلي من خلال منفذين فقط بالمحافظة مستمرة حتى نهاية شهر أغسطس الجاري، مشيرًا إلى أنه يتابع عملية التوريد يوميًا، بالإضافة إلى ما يتم توريده خارج المحافظة لقطاعي جنوب وشمال القاهرة، وصوامع طنطا والاسكندرية، و مطاحن وسط وغرب الدلتا بعد الحصول علي التصاريح اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع سير امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية

تابع محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية وذلك من داخل غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، حيث اطمأن إلى حسن سير الامتحان، مؤكداً عدم تلقي الغرفة أي شكاوى أو مخالفات، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المحافظ: خطة لأعمال تحسين الجهد ورفع قدرات المحولات الكهربائية بتكلفة مليون و 25 ألف جنيه

قال اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، إن المحافظة شهدت العديد من الافتتاحات والتوسعات وأعمال التجديد والإحلال وخاصة في قطاع الكهرباء لتحسين الخدمة للمشتركين وتدعيم القرى والمراكز بالطاقة الكهربائية اللازمة، وتم تحسين الجهد ورفع قدرات المحولات الكهربائية بتكلفة مليون و 25 ألف جنيه، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

عاجل
عاجل
انقلاب عسكري في بوركينا فاسو