اعلان

شاب ينهى حياته شنقا حزنا على وفاة والدته بكفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم ثان شرطة كفر الشيخ بنطاق محافظة كفر الشيخ واقعة إقدام شاب فى العشرينيات من عمره على إنهاء حياته عن طريق شنق نفسه، وذلك إثر مروره بأزمة نفسية سيئة عقب وفاة والدته منذ فترة.

تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدى مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارا يفيد بتلقى قسم ثان شرطة كفر الشيخ بلاغا من 'م.ز.ا'، مقيم بمنطقة الحكر التابعة لدائرة القسم يفيد بإقدام نجله ويدعى 'م.م.ز.ا'، 22 عاما، على إنهاء حياته عن طريق شنق نفسه بواسطة حبل.

على الفور، انتقل عدد من ضباط مباحث مركز قسم ثان شرطة كفر الشيخ لمكان الواقعة وتبين وجود جثة الشاب معلقة بحائط الغرفة، وملتفا حول عنقه حبل، وبسؤال والد الشاب المتوفى أفاد بأنه اكتشف إقدام نجله على إنهاء حياته عن طريق شنق نفسه وذلك إثر مروره بأزمة نفسية سيئة منذ فترة حزنا على وفاة والدته، وأنه لا يتهم أحدا بالتسبب فى وفاته.

وبتوقيع مفتش الصحة الكشف الطبى على جثمان الشاب تبين عدم وجود إصابات ظاهرية فيها، ووجود حز بالرقبة وذلك إثر التفاف الحبل حولها.

وكشفت التحريات صحة ما جاء فى أقوال والد الشاب، وأنه لا توجد شبهة جنائية فى وفاته، وقد تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة.

حرر محضر بالواقعة يحمل رقم 2016 لعام 2022 إدارى قسم ثان شرطة كفر الشيخ، وبالعرض على النيابة أمرت بتشريح الجثمان، والتصريح بدفن الجثمان عقب الانتهاء من عملية التشريح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة