اعلان

بعد رحلة طويلة مع المرض.. وفاة طالبة بالثانوية العامة في كفر الشيخ

الطالبة دعاء الخطيب
الطالبة دعاء الخطيب

خيم الحزن على محافظة كفر الشيخ منذ ساعات، بعد وفاة طالبة بالثانوية العامة تدعى 'دعاء محسن الخطيب'، طالبة بمدرسة فوه الثانوية المشتركة، وذلك بعد رحلة طويلة مع المرض انتهت بوفاة الفقيدة، أول أمس الأحد، ليشيعها الأهالى لمثواها الأخير، بعد أداء صلاة الجنازة عليها عقب صلاة ظهر أمس، الإثنين، فى مشهد مهيب خيم عليه الحزن والأسى من قبل ذوى الفقيدة وأقاربها وأصدقائها والعديد من أهالى المدينة.

وقال أحد أقارب الفقيدة، فى تصريح لـ'أهل مصر' أن الفقيدة طالبة بالصف الثالث الثانوى، وأنها مريضة منذ فترة طويلة، وبسبب مرضها أجلت السنة الدراسية للعام المقبل، حيث لم تحضر امتحانات الثانوية العامة هذا العام بسبب ذلك.

وأضاف أن الطالبة حالتها الصحية تدهورت، مؤخرا، بسبب تطور المرض، ما تسبب فى عدم تمكنها من حضور امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، مشيرا إلى أنها دخلت المستشفى، مؤخرا، وظلت بالعناية المركزة عدة أيام قبل وفاتها مساء أول أمس، الأحد.

وشيع الأهالى الفقيدة لمثواها الأخير، أمس الإثنين، فى مشهد مهيب، حيث حرص الكثيرون من الأهالى وأصدقاء الطالبة على المشاركة فى تشييعها وسط حالة من الحزن الشديد لفقدانها بعد رحلة مع المرض.

وتحول موقع التواصل الاجتماعى 'فيسبوك' إلى سرادق عزاء نعى فيه القاصى والدانى الفقيدة، وانهالت الدعوات لها بالرحمة والمغفرة وأن يجعل الله مرضها فى ميزان حسناتها، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً