اعلان

أول إجراء رسمي بشأن فيديو جثمان نيرة أشرف من داخل المشرحة (خاص)

نيرة أشرف
نيرة أشرف

أكد الدكتور محمد خلاف، مدير مستشفى المنصورة العام، أنه سيتم محاسبة المتورطين في تصوير وتسريب فيديو لجثمان نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة، من داخل المشرحة، مؤكدًا أنه بالفعل يوم الإثنين الموافق 20 يونيو، دخلت الضحية نيرة أشرف إلى استقبال المستشفى، وأن الفيديو المتداول ليس بالكاميرات الخاصة بالمستشفى، وإنما تم التقاطه بكاميرا هاتف محمول، وحتى الآن لم يتم تحديد هوية ملتقط الفيديو.

كما أكد مدير المستشفى، في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أنه سيتم إحالة جميع الذين كانوا بالطوارئ للتحقيق ومن ثم تقديم مذكرة للنيابة العامة لمعرفة المتورط ومحاسبته محاسبة عسيرة لتصوير هذا الفيديو ونشره فى هذا التوقيت، مناشدًا بعدم نشر الفيديو والمساهمة في انتشاره، قائلًا: "راعوا حرمة الموتى".

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو قصير مُسرّب من داخل المشرحة، للطالبة نيرة أشرف، فتاة جامعة المنصورة، المقتولة على يد زميلها الطالب محمد عادل، أمام بوابة توشكى الخاصة بالجامعة، أثناء توجهها لآداء امتحانات أخر العام.

وأثار المقطع حالة غضب واسعة، نظرًا لبشاعته، حيث يُظهر حالة الضحية بعد الجريمة وما بها جروح وطعنات بالإضافة إلى نحرها من الرقبة، وهو ما اعتبره المشاركون انتهاكًا لـ"حُرمة الميت" وغير إنساني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي