اعلان

التفاصيل الكاملة وراء العثور على جثة ربة منزل بشارع في الفيوم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت تحريات مباحث مركز شرطة سنهور، برئاسة الرائد محمد عشري، بكشف لغز العثور على جثة ربة منزل بشارع علاء الماوي بقرية سنهور القبلية التابعة لمركز سنورس.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها يعمل بائع ملابس ويدعى 'علاء . ح' 42 سنة، وذلك في أثتاء دفاع الأم عن ابنها وتخليصه من يد والده الذي كان يعتدي عليه بالضرب، فسدد لها المتهم لكمة قوية أسفرت عن وفاتها في الحال.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة سنهور، يفيد بقيام 'علاء .ح' 42 سنة بائع ملابس بقتل زوجته 'نجاة. س' 32 سنة.

خلافات مستمرة

وكشفت تحريات الرائد محمد عشري، رئيس المباحث، أن الجاني يعمل بائع ملابس وهناك خلافات مستمرة مع زوجته المجني عليها ودائم الاعتداء عليها بالضرب، وفي أثناء قيامه بضرب ابنهما اعترضت الأم وقامت بمحاولة تخليص ابنهما من بين يديه، فانهال عليها ضربًا بيديه وسدد لها ضربة قوية في منطقة القلب أنهت حياتها، نظرًا لأنها كانت مريضة قلب.

كما أفادت التحريات بأن الزوج دائم تعاطي المواد المخدرة ومتزوج من زوجات من بينهم المجني عليها.

تمكنت قوة مركز شرطة سنهور القبلية من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى سنورس المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً