اعلان
اعلان

رئيس جامعة الأقصر يتابع سير اختبارات القدرات في كلية الفنون الجميلة

الجولة
الجولة

واصل الدكتور حمدي محمد حسين، القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر، متابعة سير اختبارات القدرات المؤهلة للالتحاق بكلية الفنون الجميلة، لطلبة الثانوية العامة.

رافق الدكتور حمدي حسين خلال جولته على اللجان، الدكتور أحمد محيي حمزة عميد كلية الفنون الجميلة، و الدكتور أحمد حمدي وكيل كلية الفنون الجميلة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور قرشي سعدي، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث.

أكد الدكتور حمدي حسين أن هناك متابعة دقيقة من جانب إدارة الجامعة للجان الاختبارات، لمتابعة سير العمل بها وتذليل أية عقبات قد تواجه الطلاب وفقًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وأشاد حسين بمدى حرص السادة أعضاء هيئة التدريس وأعضاء الجهاز الإدارى باللجان، على توفير المناخ الملائم لآداء الاختبارات ومساعدة الطلاب على اتباع الإرشادات المنظمة لإجراء اختبارات القدرات، فضلًا عن حرص إدارة الكلية على الالتزام بتعقيم القاعات واتخاذ كافة التدابير الاحترازية اللازمة حفاظًا على سلامة أبنائنا.

كان الدكتور حمدي محمد حسين، أعلن أنه تقرر مد فترة التقديم لاختبارات القدرات بكلية الفنون الجميلة، حتى يوم الخميس الموافق 11 أغسطس الجاري، طبقا لقرار الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وذلك حرصًا من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على مصالح طلاب الثانوية الذين يرغبون في الالتحاق بالكليات التي يُشترط للقبول بها اجتياز اختبار القدرات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً